نيسان تيتان XD 2016 توضح كيف يتم اختبارها قبل إنتاجها

أصدرت شركة نيسان اليابانية الدفعة التاسعة من مركبتها البيك اب تيتان، التي بدات إنتاجها منذ عام 2003، لتنشر مؤخراً فيديو مميز من بطولة هذه المركبة.

ويوضح هذا الفيديو الرسمي المرفق في الأسفل عملية اختبار نيسان تيتان XD 2016 بالقرب من مركز اختبار نيسان في ستانفيلد، بولاية أريزونا الأمريكيو.

يظهر المقطع الأول فريق المتانة في الشركة وهو يضع الشاحنة على طريق السير على جبل مونتانا، وتقول نيسان أن هذا هو المكان المثالي حيث تمكنهم التضاريس الوعرة من اختبار كل من نظام التعليق، ونظام الدفع الرباعي ونظام التبريد في بيك نيسان تيتان دفعة واحدة.

أما النصف الثاني من الفيديو فيأخذنا إلى مدينة كينجمان، حيث يتم اختبار الشاحنة على طريق بدرجة ميلان ستة في المئة بالقرب من سد ديفيز، ان الجمع بين الحرارة الشديدة، والأحمال الثقيلة، والمنحدرات الحادة يبرهن بشكل حاسم على اختبار قدرة الشاحنة على السحب من دون اية مشاكل.

ذهبت تيتان XD مؤخراً إلى الإنتاج في مصنع الشركة في كلينتون بولاية مسيسيبي، وسوف ترسل بعد ذلك للوكلاء قريباً إن شاء الله. 

وهناك مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة سوف تكون متاحة ولكن كل شاحنات تيتان XD ستكون مزودة بمحرك Cummins V8 يعمل على الديزل سعة 5 لتر مع تيربو ديزل يولد قوة 310 حصان و 751 نيوتن. متر من عزم الدوران، وهو متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات الذي يمكن وصله بنظام دفع خلفي أو رباعي.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الفيديو الذي يوضح كيف يتم اختبار نيسان تيتان XD 2016 في أصعب الظروف.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...