نيسان جي تي ار 2017 تظهر بنسخة الحلبات الجديدة

سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة سيارة نيسان جي تي ار 2017 المحدثة بعد أن جرب صهيب نسخة جي تي ار نيسمو، واليوم سنعرفكم متابعي عرب جي تي على نسخة الحلبات - Track Edition من طراز جي تي ار التي كشفت عنها شركة نيسان اليابانية مؤخراً على الشبكة العنكبوتية قبل أن تطلقها رسمياً الشهر القادم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

وعلى الرغم من تجهيز هذه النسخة الخاصة من نيسان جي تي ار بمواصفات تجعلها مناسبة للقيادة على حلبات السباق إلا أن مرخصة للقيادة على الطرق العامة أيضاً، ويأتي ترتيب هذه النسخة الجديدة من جي تي ار كفئة أعلى من الطراز الأساسي وأقل من نسخة نيسمو لتملأ الفراغ بين الفئات.

نيسان جي تي ار

نيسان جي تي ار نسخة تراك

تتميز نيسان جي تي ار نسخة الحلبات بحصولها على هيكل أشد صلابة رغم تخفيف وزنه مقارنة مع الطراز الأساسي، وعمل قسم نيسمو في المساهمة بتعديل هذا الهيكل، كما زودت هذه السيارة الرياضية اليابانية بإطارات قياس 20 إنش خفيفة الوزن، وبالإضافة إلى ذلك زودت بجناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر.

وصولاً غلى داخلية نسخة تراك – الحلبات من هذه السيارة نلاحظ أنها تجمع بين اللونين الأحمر والأسود وحصلت على مقاعد ريكارو رياضية.

نيسان جي تي ار

داخلية نيسان جي تي ار

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 565 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق

سيتم صنع عدد محدود من هذه النسخة وستتوفر للبيع خلال الصيف القادم، أما بالنسبة لسعر نيسان جي تي ار نسخة تراك فيبدأ من 127,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 480 ألف ريال سعودي.

تسريب شكل لمبرجيني اوروس 2019 من الداخل

يوم 4 ديسمبر القادم سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله في حدث إطلاق سيارة لمبرجيني اوروس 2019 ، النسخة الإنتاجية...

عندما تزود Ford GT بعادم تيتانيوم هذه هي النتيجة

التقينا مؤخراً بنسخة السباقات من فورد جي تي – Ford GT على منصة شركة فورد ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ،...

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...