ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نيسان قشقاي بريميوم ستجذب محبي X1 و Q3 و GLA

5

لقد شجعت مبيعات نسخة Tekna من قشقاي الحالية شركة نيسان اليابانية كي تتطلع إلى تقديم المزيد من النسخ الأكثر فخامة والتي تبدو أكثر رياضيةً للسيارة الكروس أوفر المدمجة.

إن الطراز موضع النقاش من المتوقع أن يستند على نيسان قشقاي بريميوم الاختبارية، والتي كشف عنها النقاب في معرض جنيف للسيارات في وقت سابق من هذا العام، والتي ستحاول أن تجذب عملاء سيارات من بي ام دبليو X1 ، و اودي Q3، و مرسيدس GLA، فضلاً عن طرا ز فولفو XC40 القادم وذلك وفقا لمجلة Autocar.

وقد قال Darryl Scriven مدير دراسة التصميم في شركة نيسان :”إن الطراز الاختباري صمم ليكون قابلاً للإنتاج، ونحن نعمل الآن على تأمين المواد الأصلية، مثل الكاربون فايبر، وجلود النابا وطلاء خاص، من أجل الإنتاج”.

يتطلع المهندسون لدى نيسان لتوفير مساحات أوسع من السيارة الاختبارية بمقدار 20 ملم في سيارة الإنتاج، والتي من المتوقع أيضاً أن تحصل على تصميم يشابه إلى حد كبير النسخة الاختبارية، مع شبك أمامي على شكل V، وأقواس عجلات من الكاربون فايبر ووحدات إضاءة معدلة.

أما بالنسبة للألوان، فسوف يقدم الصانع الياباني ثلاثة درجات غامقة ومتوسطة وخفيفة، ولمسات متباينة، والتي سوف تحاكي ألوان نيسان قشقاي بريميوم الاختبارية، أما في الداخل، فهناك المزيد من المواد ذات الجودة العالية وجلد النابا.

كما عرضت نيسان في جنيف أيضاً، نسخة اختبارية مشابهة من طراز اكس تريل، ولذلك فمن الممكن أن SUV متوسطة الحجم قد تحصل على نفس تعديلات “بريميوم” أيضاً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات