نيسان ليف 2018 الجديدة كلياً تحدد موعد ظهورها

على الرغم من عدم إنتشار السيارات الكهربائية بالكامل على طرق معظم دولنا العربية، إلا أننا لا يمكننا الصمود طويلاً في وجهة مستقبل السيارات الذي يركز لجعل السيارات تعتمد على هذه الطاقة الصديقة للبيئة، واليوم سنتحدث عن نيسان ليف 2018 الجديدة كلياً التي مازالت متخفية حتى الآن.

حيث نشر الصانع الياباني صور تشويقية رسمية لسيارة نيسان ليف 2018، وأعلن أن الجيل الجديد من سيارة الهاتشباك الكهربائية بالكامل سيظهر رسمياً يوم 6 سبتمبر القادم إن شاء الله.

نيسان ليف 2018

نيسان ليف 2018

مازال من المبكر معرفة كيف سيبدو تصميم الجيل الثاني والجديدة كلياً من طراز نيسان ليف – Nissan Leaf، ولكن هذه الصور التشويقية تلمح لشكل المصابيح الأمامية التي ستزود بها هذه السيارة القادمة ولتصميم شبكها الأمامي الجديد بالكامل، ومن الواضح أن مصابيح الـ LED الأمامية ستحمل هوية مستقبلية مميزة ونقلة نوعية عن المستخدمة في الطراز الحالي، كما تظهر صورة المقصورة الداخلية أن سيارة ليف 2018 زودت بلوحة عدادات رقمية جديدة وبنظام ملاحة جديد.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستزود سيارة نيسان ليف الجديدة بتقنية لأنظمة القيادة الذاتية التي تساعد السائق ولكنها بالتأكيد تعتمد عليه، وبالإضافة لذلك ستمتلك أنظمة سلامة وأمان جديدة وغيرها من الإضافات التي توفرها نيسان على أجدد سياراتها.

نيسان ليف 2018

يجدر الإشارة إلى أن نيسان ليف تعتبر أكثر سيارة كهربائية مبيعاً على مستوى العالم، وتم البدء بإنتاجها منذ عام 2010، وتنتشر بشكل هائل في الأسواق الأمريكية واليابانية والنرويج، أما عربياً فنرجح أن أكثر دولة توجد بها سيارة نيسان ليف هي المملكة الأردنية الهاشمية حيث تنتشر السيارات الهجينة والكهربائية بشكل هائل مقارنة مع باقي دولنا العربية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالسيارات الكهربائية بالكامل، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...