نيسان ماكسيما 2016 تظهر رسمياً

كشفت شركة نيسان عن الجيل الجديد من سياراتها نيسان ماكسيما 2016 في معرض نيويورك للسيارات، حيث ينقل لكم فريق عرب جي تي تغطيته المباشرة لهذا الحدث العالمي.

حصلت سيارة السيدان نيسان ماكسيما 2016 على تصميم جديد بالكامل مستوحى من سيارة نيسان سبورت سيدان الاختبارية التي تم إطلاقها سابقاً في معرض ديترويت للسيارات.

تحمل ماكسيما 2016 الهوية الجديدة للأجيال القادمة من نيسان التيما ونيسان تيدا من خطوط حادة وشبك أمامي على شكل حرف V ومصابيح أمامية وخلفية انسيابية.

تمتلك نيسان ماكسيما 2016 خيار وحيد من المحركات V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 310 حصان، وتتوفر هذه السيارة الجديدة بنسختين؛ الأساسي و ماكسيما اس ار المزودة بنظام تعليق رياضي.

تستهدف نيسان بالجيل الجديد من ماكسيما منافسة سيارة بي ام دبليو 328 اي بشكل خاص.

سيتم صناعة سيارات نيسان ماكسيما 2016 في ولاية تينيسي الأمريكية، حيث قام الصانع الياباني باستثمار أكثر 10 مليار دولار أمريكي (أكثر من 37 مليار سعودي) في مصانعها الأمريكية التي يعمل فيها 22 ألف موظف.

ستصل نيسان ماكسيما 2016 إلى أسواقنا في الشرق الأوسط خلال خلال الربع الأخير من العام الحالي إن شاء الله، وحسب المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي سيتراوح سعر ماكسيما الجديدة بين 33 ألف دولار أمريكي (123,786 ريال سعودي) إلى 40 ألف دولار أمريكي (150 ألف ريال سعودي) وفقاً لمواصفاتها.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...