نيسان ماكسيما 2017 تحصل على هذه التحديثات

تتوفر سيارة نيسان ماكسيما 2017 الآن لدى وكلاء الصانع الياباني في كل مكان.

ويبدأ سعر ماكسيما 2017 من 32,560 دولار أميركي أي ما يعادل 88,350 ريال سعودي لنسخة اس الأساسي، التي حصلت على تظام الإتطال CarPlay بشكل قياسي، الذي يعمل مع NissanConnect وشاشة تعمل باللمس قياس 8.0 إنش، بالإضافة إلى راديو يعمل عن طريق القمر الصناعي سيريوس XM وتطبيقات Travel Link، ومخرجي USB أماميين مضيئين.

وتشمل المستجدات الأخرى لطراز العام الجديد من نيسان ماكسيما إضافة حزم Medallion و Dynamic، لنسخ البلاتينيوم و SV، على التوالي، ويستفيد كل منهما من إطارات قياس 18 إنش، وجناح خلفي وعتبات أبواب مضيئة، ولمسات إضاءة داخلية إضافية، وتنضم الحزمتان إلى Midnight Edition، التي تعزز سيارة ماكسيما SR مع جناح، ومشتت خلفي و إطارات سوداء لامعة قياس 19 إنش.

أما المجموعة الواسعة من الميزات فهي متوفرة في قمة الطراز ماكسيما بلاتينيوم، الذي يبدأ سعرها من 39,990 دولار أميركي أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي تقريباً، وتشمل على نظام NissanConnect مع جهاز ملاحة، ونظام التحذير الأوتوماتيكي من الاصطدام، ونظام التشغيل عن بعد عن طريق الهاتف الذكي، ومكالمات الطوارئ وتحديد موقع السيارة المسروقة.

وتعتمد سيارة نيسان ماكسيما 2017 على محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 300 حصان و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...