نيسان 370Z نيسمو طراز 2015 بتصميم جديد

بعد إطلاقها الصورة الأولى التشويقية بالأمس، كشفت نيسان عن سيارة 370Z نيسمو طراز 2015  خلال فعاليات مهرجان ZDayZ المقام في ولاية كارولاينا الشمالية.

يبدو الطراز المحدث أكثر شراسة من الطراز السابق ، ويتمتع بواجهة امامية مستوحاة من سيارة GT-R مع أضواء LED نهارية بمحيط داكن وحواف حمراء على الصادم الأمامي، وتم تزويد السيارة بحواف جانبية جديدة وبجناح خلفي جديد و إطارات من الألومنيوم المصقول قياس 19 إنش مطلية باللون الرمادي.

أما من الداخل، فهنالك مقاعد ريكارو رياضية مغطاة بجلد ألكانتارا، ومقود جلدي مع عدادات حمراء اللون، ويمكن للزبائن اختيار حزمة مواصفات (Tech) التي تتضمن نظاماً صوتياً راقياً من نوع Bose و مرآة تلقائية التعتيم وشاشة تحكم تعمل باللمس قياس 7 إنش مع نظام ملاحة GPS.

وتم تزويد السيارة بمحرك V6 سعة 3.7 لتر يولد قوة 350 حصان و 374 نيوتن/م من عزم الدوران، من الممكن اختياره مع صندوق تروس يدوي بست سرعات أو صندوق تروس أوتوماتيكي بسبع سرعات، بالإضافة إلى نظام التحكم المتغير بنقل التروس وإمكانية التحول إلى وضعية التغيير اليدوي.

وستُعرض سيارة نيسان 370Z نيسمو للبيع في الولايات المتحدة المريكية شهر يوليو القادم، ولكن الشركة لم تقدم أي معلومات حول سعر السيارة.