ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

نيسان 370ZKi سيارة عجيبة جديدة لا مثيل لها في العالم

عشاق السيارات العجيبة التي لا يوجد مثيل لها في العالم سنعرفكم اليوم على سيارة نيسان 370ZKi التي ظهرت منذ ساعات ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات ، المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية .

سيارة نيسان 370ZKi تتميز بتصميم عجيب يجعلك تعتقد أنها دبابة صغيرة أو مدرعة صغيرة مخصصة لاقتحام الطرق الثلجية ، ولكن هي في الحقيقة سيارة كشف رياضية تعتمد على طراز نيسان 370Z ولكنها زودت بإطارات مستمدة من عالم المدرعات لتستطيع السير على الثلوج بسهولة .

نيسان 370Z

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي استعانة شركة نيسان اليابانية بالحصول على هذه الجنازير التي تسير عليها سيارة 370ZKi من شركة American Track Truck ، كما تم إزالى نظام الدفع والتوجيه بكل القوة بما أن السيارة صغيرة الحجم .

ومن الواضح أن هذه السيارة العجيبة من نوعها زاد ارتفاعها بمقدار وصل إلى 3 إنش بشكل إجمالي ، ومن أمام عملت نيسان على تعديل محاور العجلات لضمان قدرات السيارة على اقتحام الطرق الزلقة والتزلج بأريحية ، كما زودت سيارة 379ZKi بنوابض خلفية مخصصة لها لتوفر متعة قيادة خاصة بالسير على الثلوج .

سيارة نيسان جديدة

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الفريدة من نوعها على نفس محرك سيارة نيسان 370Z وهو محرك V6 سعة 3.7 لتر يولد قوة 332 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة اليابانية العجيبة التي لا يوجد لها مثيل في العالم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات