نيسان GTR نيسمو اغلى ثمنا من بورش 911 تيربو

أعلنت الشركة اليابانية نيسان أن ثمن سيارتها الرياضية الفائقة GTR نيسمو طراز 2015 سيبدأ من 149,990 دولار أمريكي (562,537 ريال سعودي).

وستبدأ عملية بيع سيارة نيسان GTR نيسمو في الأسواق العالمية من تاريخ 31 يوليو القادم، بثمن يزيد عن سعر بورش 911 تيربو طراز 2014 والذي يبلغ 149,250 دولار أمريكي (559,762 ريال سعودي).

وزودت GTR نيسمو بمحرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 600 حصان و 652 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتم الوصول إلى هذه الزيادة في القوة عن طريق استخدام شواحن توربينية قوية كبيرة القطر مستوحاة من سيارة GT3 الخاصة بالسباقات.

كما عمل مهندسو قسم (نيسمو) على تطوير نظام التحكم بتوقيت الإشعال في كل واحدة من الاسطوانات الست وعدلوا كذلك من مضخة الوقود والاحتراق.

وتمتلك GTR نيسمو نوابض جديدة وماصات صدمات خاصة من نوع (بيلستاين) في الأمام ونظام تعليق خلفي تم تعديله ليمنح السيارة الفائقة تماسكاً أكثر مع الطريق وتحكماً أفضل، وسيكون بإمكان السائق الاختيار بين ثلاثة من وضعيات القيادة : الوضعية المريحة والعادية ووضعية R الخاصة بحلبات السباق.

برأك عزيزي القارئ هل تستحق نيسان GTR نيسمو هذا الثمن؟

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...