نيسان GTR LM نيسمو ستحبس أنفاسك من شدة قوتها

كشفت شركة نيسان اليابانية مؤخراً عن سيارة جديدة صنعتها لتشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل لعام 2015، تحمل هذه السيارة اسم نيسان جي تي ار ال ام نيسمو – Nissan GTR LM Nismo.

ونشرت نيسان فيديو مميز من بطولة هذه السيارة الرياضية الجديدة، لتشارك في أكثر الإعلانات تشويقاً لسوبر بول الأمريكي لعام 2015، خلال دقائق تظهر عملية بناء واختبار سيارة نيسان جي تي ار ال ام نيسمو.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي، زودت سيارة نيسان جي تي ار ال ام نيسمو بمحرك V6 أمامي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة جبارة تبلغ 1250 حصان، تنتقل إلى العجلات الأمامية بواسطة صندوق تروس تتابعي خماسي السرعات وبنظام استعادة الطاقة الحركية (KRES).

يبلغ وزن سيارة السباقات نيسان جي تي ار ال ام نيسمو 880 كيلوغرام، أما طولها 4645 ملم وعرضها 1900 ملم.

ستشارك سيارة نيسان جي تي ار ال ام نيسمو في سباقات التحمل في شهر ابريل القادم التي ستقام على حلبة سلفرستون البريطانية، كما ستنافس لاحقاً في سباقات سبا و لومان العالمية، قبل أن تصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية والصين والشرق الأوسط لتشارك في السباقات العالمية الأخرى.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...