نيسمو ستصنع سيارة خارقة مستقلة عن نيسان

كشف السيد (Hiroshi Tamura) رئيس اختصاصي الإنتاج في قسم نيسمو الرياضي بشركة نيسان، ان نيسمو سوف تقدم سيارة خارقة مستقلة.

في حين أن الشركة لديها بالفعل سيارة نيسان جي تي ار نيسمو التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها، ولكن السيارة الجديدة التي يتحدث عنها السيد Tamura هي فريدة من نوعها ولا تعتمد على أي من طرازات نيسان الحالية.

على الرغم من كونه يبدو خبراً عظيماً، و كما أخبر Tamura مجلة (توب جير) انه "يجب علينا اتخاذ الحذر لأن نيسمو لا تزال علامة تجارية طفلة والطفل بحاجة إلى حماية". ومضى إلى القول "أن الطراز المقترح لن يحدث في أي وقت قريب ولكن ممكن أن يكون في المستقبل".

وتلاقت أصداء مشاعره مع (Bob Laishley)، مدير برنامج تطوير الأعمال في الخارج لنيسان أوروبا، الذي اخبر المجلة بأنه يود أن يرى العلامة التجارية تطمح لبناء سوبر كار رائعة. على كل حال، لقد حذر قائلاً " إذا كنا نستطيع، أو كان هذا ما ينبغي أن تكون عليه جي تي ار القادمة...انها مسألة اين نستطيع ان نأخذها".

في الوقت الحاضر، تريد نيسمو توسيع جاذبيتها لتصل إلى جمهور أوسع، كما أوضح Tamura، وأضاف بأن نيسمو تركز بشكل ضيق على الأداء ورياضة السيارات حتى أن بعض العملاء قد ابتعدوا عنها.

أن السيارة الخارقة القادمة التي ستحمل علامة نيسمو التجارية ليست في الأفق خلال أي وقت قريب ولكن يبدو أن الجيل القادم من نيسان جي تي ار سوف يحمل أيضاً علامة نيسمو. وبالطبع، فإن هذا أيضاً هو بعيد المنال كما أشارت تقارير سابقة بأن جي تي ار الجديدة قد لا تصل حتى عام 2020.    

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...