هارلي ديفيدسون تطلق دراجاتها الأكثر قوة

كشفت هارلي ديفيدسون النقاب عن محرّك Eight-Milwaukee، المحرّك التاسع من محرّكات Big Twin، بالإضافة إلى نظام تعليق أماميّ وخلفيّ جديد كلياً لطرازات سنة 2017 من دراجات التجوال Touring.

وفي هذا الصدد، قال "سكوت ميلر"، نائب رئيس قسم التصميم واستراتيجيّة تطوير المنتجات، "إنها الدراجات الأكثر قوّةً واستجابةً وراحةً التي قدّمتها هارلي ديفيدسون على الإطلاق".

محرّك Eight-Milwaukee الجديد، التاسع في سلالة محرّكات Big Twin الأسطوريّة لدى الشركة، هو تصميم جديد كلياً يجمع المظهر والصوت والإحساس الكلاسيكيين لمحرّكات Big Twin من هارلي ديفيدسون مع تحسينات على كافة نواحي أداء المحرّك.

مع الحفاظ على التصميم الكلاسيكيّ للاسطوانات بزاوية 45 درجة في محرّك V-Twin، يولّد محرّك Eight-Milwaukee عزم دوران أقوى بنسبة 11% من الطرازات السابقة ويتميّز برؤوس اسطوانات بأربعة صمّامات، وسعة تدفّق الإدخال والإخراج أكبر بنسبة 50%. يتميّز محرّك Eight-Milwaukee بعمود توازن لإلغاء 75% من الارتجاجات الرئيسيّة عند التوقّف، مع الحفاظ على الأحاسيس الكلاسيكيّة لمحرّكات V-Twin من هارلي، بالإضافة إلى التميّز بالسلاسة عند السرعات العالية على الطرقات العامّة. كما أنّ الاستراتيجيّة الجديدة لتنظيم الحرارة في كافة محرّكات Milwaukee-Eight تحسّن الراحة لدى السائق والراكب. بالرغم من قوّته المعزّزة، يتميّز محرّك Eight-Milwaukee بتحسّن استهلاك الوقود.

سيتمّ طرح محرّكات Milwaukee-Eight بسعتين:

- محرّك Milwaukee-Eight 107 (سعة 107 بوصة مربّعة، 1745 سم مكعّب).

- محرّك Twin-Cooled™ Milwaukee-Eight 107 (سعة 107 بوصة مربّعة، 1745 سم مكعّب) لطرازات الدراجات القياسيّة.

- محرّك Twin-Cooled™ Milwaukee-Eight 114 (سعة 114 بوصة مربّعة، 1870 سم مكعّب) لطرازات دراجات "عمليّات المركبات المعدّلة" ™Custom Vehicle Operations (CVO) من هارلي ديفيدسون.

أما بالنسبة لمكوّنات نظام التعليق الأماميّ والخلفيّ الجديد كلياً تعزّز الراحة والتحكّم والأداء في كافة طرازات سنة 2017 من دراجات هارلي ديفيدسون للتجوال Touring، ممتصّات الصدمات الخلفيّة بتقنيّة الهواء والزيت الجديدة تسمح بتعديل التحميل المسبق بنسبة 15 إلى 30% أكثر من ممتصّات الصدمات القياسيّة السابقة الخاصّة بالتجوال، وذلك من خلال مفتاح دوّار لتعديل التحميل المسبق هيدروليكياً.