Search
Close this search box.

هذا ما قالته تويوتا عن كامري 2018 الجديدة كلياً

وأخيراً وبعد طول انتظار تحدثت شركة تويوتا اليابانية عن الجيل القادم من سيارتها السيدان متوسطة الحجم كامري 2018 ، ونشرت صورة تشويقية أيضاً لهذه السيارة القادمة التي ستظهر رسمياً بداية عام 2017 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا لنقل هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

وقال الصانع الياباني عن سيارة تويوتا كامري 2018 جملة بسيطة “Prepare To Stare” التي تعني بلغتنا العربية – استعدوا لكي تحدقوا بنظركم -، وهذا التعليق يجعلنا نتحمس ونرجح أن كامري قد تصبح بتصميم عصري وجذاب.

ويمكننا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ملاحظة مصابيح LED خلفية بتصميم عصري وصادم منتفخ ستحصل عليهما سيارة كامري 2018 من خلال هذه الصورة التشويقية.

تعرف على تويوتا كامري عرب هذا المقال

يجدر الإشارة إلى أن سيارة تويوتا كامري 2018 ستعتمد على قاعدة عجلات TNGA المتطورة، التي تتميز بخفة وزنها بفضل استخدام الألومنيوم، وسيعتمد عدد كبير من سيارات تويوتا على هذه القاعدة بحلول عام 2020 إن شاء الله.

أما من الناحية الميكانيكة فتشير المعلومات الأولية إلى هذه السيارة القادمة ستعتمد بشكل قياسي على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر اقتصادي، كما ستتوفر بخيار آخر من المحركات مستعار من لكزس سعة لترين مع تيربوتشارجد، بالإضافة لمحركها الأعلى V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 268 حصان، ويوجد بالتأكيد خيار هجين أيضاً.

علينا الإنتظار لمدة شهر قبل أن نتعرف عن قرب إن شاء الله على سيارة تويوتا كامري 2018 الجديدة كلياً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع