هذا ما نتوقعه من لمبرجيني في المستقبل القريب

إن عالم النقل بالسيارات يتغير بسرعة، لا سيما مع بروز المركبات الكهربائية وغيرها من السيارات عديمة الانبعاثات، وتدعو هذه التكنولوجيات الجديدة إلى التشكيك في مستقبل العلامات التجارية مثل لمبرجيني، العلامة التجارية التي تعتمد تشكيلتها بالكامل على السيارات الخارقة ذات الاستنشاق الطبيعي. 

وفي حديثه لمجلة AutoGuide، ناقش الرئيس التنفيذي الذي عين حديثاً ستيفانو دومينيكالي صراحة موضوعات مثل المركبات ذاتية القيادة والكهربائية والهجينة، وحتى إمكانية وجود الطراز ذات الأربعة مقاعد.

وفيما يتعلق بالسيارات ذاتية التحكم، لم يتردد دومينيكالي في القول بأنه معجب بهذه التكنولوجيا، لكن فقط لأغراض التنقل، إن قيادة لمبرجيني هي ليست عملية تنقل يومي. إنها تتعلق بالعاطفة . ويقول أيضاً "لا يمكنك أن تقضي حياتك كلها جالساً في سيارة تفعل كل شيء من أجلك لوحدها". وأشار أيضاً إلى أن أصحاب لمبرجيني لديهم العديد من السيارات الأخرى، ولذلك فهم قادرون على تجربة هذه التكنولوجيا مع شيء آخر.

أما المحركات البديلة، فتلك قصة أخرى، واضاف هذا المصدر الرسمي "هذا هو المستقبل، و لا يمكن أن نعتقد أن السيارات الكهربائية، والهجينة وخلايا الوقود قد لا تصل إلى فئة السيارات الرياضية الخارقة، إنها مسألة وقت". إنه لا يرى في الوقت الراهن، كيف سوف تستفيد لمبرجيني من هذه المحركات ، ولكن يوما ما سوف تفعل بالتأكيد.

وماذا عن طراز لمبرجيني استريون الاختباري ذو الأربعة مقاعد الذي عرض لأول مرة في معرض باريس للسيارات قبل عامين تقريبا؟ " في عالم مثالي، يمكن أن نرى أربعة طرازات من لمبرجيني، ولكن ليس هذا هو الحال اليوم بسبب مبلغ الاستثمار الموضوع على الطاولة".  إن التركيز الآن هو على طراز أوروس الـ SUV القادم.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...