هذه آخر نسخة من مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن شركة مرسيدس الألمانية ستكشف قريباً إن شاء الله عن الجيل الجديد من سيارتها مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه، واليوم سنعرفكم على آخر نسخة من طراز سي 63 ايه ام جي كوبيه بجيلها الماضي.

تحمل هذه النسخة الخاصة من مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه اسم ليجسي – Legcy وسيصنع منها 10 نسخ فقط مخصصة جميعها للبيع في جنوب أفريقيا.

تتميز هذه النسخة الأخيرة من السيارة الألمانية بطلائها الخارجي الأخضر الذي يحمل اسم (Viper Green) وبإطاراتها ذات الخمس أذرع مزدوجه.

حافظت هذه النسخة الخاصة والنهائية من مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه على محركها الأساسي، V8 سعة 6.3 لتر 201 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية.

للأسف لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه نسخة ليجسي المحدودة الإنتاج.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعه قام في السابق بتجربة قيادة النسخة الأساسية من مرسيدس سي 63 ايه ام جي 2015 الجديدة كلياً، وسيغطي فريقنا في شهر سبتمبر القادم إطلاق النسخة الكوبيه منها بشكل مباشر ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...