هذه الأرقام الحقيقية لسيارة فورد فوكس ار اس 2016

رغم مرور أكثر من أربعة أشهر على إطلاق سيارة هاتشباك الرياضية فورد فوكس ار اس 2016، إلا أن الصانع الأمريكي فورد أخفى الأرقام الرسمية النهائية الخاصة بأداء هذه السيارة الجديدة طوال هذه المدة، ليكشف عنها مؤخراً.

وبحسب المعلومات الرسمية التي حصل عليها فريقنا في عرب جي تي، يولد محرك  فورد فوكس ار اس 2016 ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر، المستعار من سيارة فورد موستنج 2015، قوة 345 حصان و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويصل عزم السيارة إلى 470 نيوتن.متر خلال أول 15 ثانية من قيادتها.

وللأسف ما زالت فورد متحفظة على أرقام تسارع سيارتها الجديدة فوكس ار اس 2016.

وكما ذكرنا في السابق من خلال موقعنا عرب جي تي تعمل سيارة فورد فوكس ار اس 2016 بنظام دفع كلي، يوزع 70% من قوة المحرك إلى عجلاتها الخلفية، وبعدها يوزع القوة بنسبة 50- 50 بين العجلات على جانبي السيارة.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل استعراض سرعة قامت به سيارة فورد فوكس ار اس 2016 قبل أن تركن نفسها في شاحنة نقلتها إلى بريطانيا، لتشارك في مهرجان جودوود للسرعة 2015 المقام حالياً في مدينة الضباب لندن.

ومن الجدير بالذكر أن فوكس ار اس الجديدة ستنافس كلاً من فولكس فاجن جولف ار و مرسيدس A45 AMG و هوندا سيفيك تايب ار، شاركونا برأيك أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أي سيارة تفضلون أكثر؟

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...