هكذا تبدو أجدد سيارات انفينيتي على أرض الواقع

تم إطلاق سيارة انفينيتي بروتوتايب 9 - Infiniti Prototype 9 الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس المقام حالياً في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صور هذه السيارة الاختبارية ذات التصميم المميز عندما ظهرت على أرض الواقع.

تحمل أجدد سيارة اختبارية من الصانع الياباني انفينيتي تصميم خارجي عجيب مع ملامح مستمدة من سيارات سباقات الفورمولا 1 التي كانت تشارك في الخمسينيات من القرن الماضي في البطولة الشهيرة، ولكنها حصلت على لمسات عصرية تتضمن شبكاً أمامياً عريضاً مصنوع من الكروم بتصميم مميز للغاية أعلاه شعار انفينيتي، وزودت هذه السيارة الاختبارية بعجلات رفيعة مستلهمة من عالم السيارات الكلاسيكية.

انفينيتي

انفينيتي بروتوتايب 9 الاختبارية

كما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي تتسع هذه السيارة الاختبارية لراكب وحيد وهو السائق، وحصلت على زجاج أمامي صغير فقط لتقلل من حدة تدفق الهواء الهواء إلى وجه السائق عندما يقود هذه السيارة.

تعتمد سيارة انفينيتي بروتوتايب 9 الاختبارية هذه على نظام كهربائي مستمد من سيارة نيسان ليف 2018 القادمة قريباً، وتمتلك بطارية بقوة 30 كيلو واط تتصل بمحرك كهربائي موجود في الخلف يولد قوة 148 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران.

انفينيتي

ويبلغ وزن هذه السيارة فقط 890 كيلوغرام، وتستطيع التسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 168 كم/س، ويمكن قيادتها لمدة تزيد من 20 دقيقة على حلبة السباق بالشحنة الكهربائية الواحدة.

نود أن نعرف رأيكم الآن بعد مشاهدة مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر بتصميم أجدد سيارة اختبارية من انفينيتي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أقوى سيارة صنعتها جاكوار تظهر في معرض دبي

ضمن تغطيتنا لمنصة شركة جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، كان لزميلنا صهيب شعشاعة وقفة مع السيد جون...

انفينيتي QX80 تكشف عن نفسها وعن سعرها في معرض دبي

بداية تغطيتنا لمنصة انفينيتي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث ظهرت انفينيتي QX80 الجديدة كلياً ، كانت مع...

فورد تطلق 3 نجمات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أطلقت شركة فورد الأمريكية 3 سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ؛ اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً ، و موستنج...