ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هكذا تبدو مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً من الداخل

62

هكذا تبدو سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 في جيلها الجديد كلياً من الداخل ، حيث نشرت شركة مرسيدس بنز الألمانية مجموعة من الصور الرسمية التي تكشف عن المقصورة الجديدة لسيارة الـ SUV الفاخرة .

وقبل الحديث عن هذه المقصورة ، ستظهر سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 لأول مرة على مستوى العالم بداية العام القادم وبالتحديد في 15 يناير ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

حصلت مقصورة مرسيدس G-Class 2019 على مساحة أفضل للسائق والركاب ، حيث سيحضى ركاب مقاعد الصف الثاني بمساحة قدرها 150 ملم إضافية مقارنة مع الطراز الحالي ، لتوفر المزيد من الراحة .

جي كلاس 2019

داخلية مرسيدس جي كلاس 2019 الجديدة كلياً

التصميم الداخلي لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة الجديدة القادمة يبدو عصري جداً ، وحصلت المقصورة على شاشة ترفيه ومعلومات عريضة قياس 12.3 إنش مستلهمة من شقيقتها المحدثة مرسيدس اس كلاس 2018 ، وحصلت السيارة القادمة على فتحات تكيف بتصميم عصري ومميز للغاية مع لمسات عديدة من باللون المعدني المطفي ، وبالتأكيد زودت السيارة بمقود جديد بتصميم مستلهمة أيضاً من اس كلاس 2018 ، وحصلت السيارة على لوحة عدادات جديدة أيضاً ، ومن الواضح الترتيب الجديد للأزرار التي تم تخفيض عددها بشكل كبير كما يبدو.

تحتوي مقصورة جي كلاس 2019 على زخارف خشبية ومعدنية ومن الكاربون فايبر أيضاً ، وتأتي السيارة اختيارياً بلوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وستزود بنظام صوتي قياسي من 7 سماعات ، واختياري من برومستر من 16 سماعة .

جي كلاس 2019

المقاعد الأمامية ستكون مزودة بنظام تبريد وتدفئة ومساج ، وستتوفر بخيارات عديدة من الكسوة ، سيحصل الأبواب والكونسول الوسطي بشكل اختياري على كسوة من جلد النابا.

وسبق أكدت الشركة الألمانية أن مرسيدس جي كلاس 2019 ستحتفظ بشكلها الصندوقي الشهير لتحمل السيارة القادمة طابعاً كلاسيكياً محافظاً على هوية ثابته، وستصبح السيارة الجديدة كلياً أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزنها بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة على سرعات عالية، كما سيوفر الصانع الألماني قدر إضافي من الديناميكية الهوائية في تصميم هيكل سيارة G-Class 2019، وسيعمل على تطوير الصوت الصادر من عادمها.

بداية العام القادم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مفاجأة ستفرحكم بالتأكيد إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات