هكذا تستعد لمبرجيني لكي تصنع أرخص سياراتها

تستعد شركة لمبرجيني الإيطالية للقيام بآخر خطوات رسمية قبل إنتاج أرخص سياراتها، وهذا ما دفعها للإعلان عن خطتها لتوسيع مصنعها في مدينة بولونيا الإيطالية لتبدأ مرحلة جديدة من التوسع مع لمبرجيني اوروس ثاني سيارة SUV تنتجها في تاريخها بعد طراز لمبرجيني LM002.

ولنكون أكثر وضوحاً بلغت مبيعات شركة لمبرجيني عام 2016 الماضي 3,457 سيارة، ولكن هذا الرقم سيرتفع بشكل كبير مع طراز اوروس الذي سينتج منه في عام 2018 ألف نسخة، وسيرتفع الرقم إلى 3,500 نسخة من سيارة اوروس في عام 2019 إن شاء الله، مما يعني أن هذه الطراز الـ SUV سيضاعف مقدار إنتاج سيارات لمبرجيني.

لمبرجيني

مصنع لمبرجيني

وليتحمل مصنع لمبرجيني هذا الرقم من السيارات التي سيتم إنتاجها سيتم توسيع حجم وزيادة المباني المجاورة له، كما ستهتم الشركة الإيطالية بالتحديد بتوسيع ورشة الطلاء لتصبح مساحتها 9,290 متر مربع خلال نهاية عام 2018، وهذه التوسيعات ستوفر 200 وظيفة جديدة بالإضافة إلى تعين 500 موظف جديد اختارتهم لمبرجيني سابقاً من أجل إنتاج طراز لمبرجيني اوروس.

أما بالنسبة لما نشره موقع "اوتو نيوس" مؤخراً ستعتمد سيارة لمبرجيني اوروس الـ SUV بنسختها الإنتاجية، التي ستظهر بعد أكثر من 5 سنوات على إطلاق نسختها الاختبارية، على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650، وأضاف التقرير الغير رسمي أن هذه السيارة ستظهر لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

لمبرجيني

لمبرجيني اوروس الاختبارية

يتوقع أن يكون سعر لمبرجيني اوروس 2018 الأقل ضمن أسطول سيارات لمبرجيني الخارقة، وقد يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لمبرجيني الأخرى.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...