هكذا تستعرض أجدد سيارة رياضية صنعت لتنافس بورش كايمن

عشاق السيارات الرياضية الصغيرة الحجم سنقدم لكم اليوم الفيديو الرسمي الأول الذي يظهر أداء السيارة الفرنسية الجديدة الباين A110 على منعطفات أحد الجبال التي يغطيها الثلوج، لتعلن رسمياً بدأ منافسة كلاً من السيارة الألمانية بورش كايمن، والسيارة الإيطالية الفا روميو 4 سي.

تتمتع سيارة الباين A110 الرياضية الجديدة بتصميم خارجي مستمد من شقيقتها الاختبارية الباين فيجن التي ظهرت العام الماضي، ولكنها حصلت على لمسات تحديث تجعلها تتناسب مع كونها سيارة مخصصة للإنتاج التجاري.

سيارة رياضية

وبما أننا نتحدث عن سيارة رياضية فبالتأكيد ركز الصانع الفرنسي على توفير أكبر قدر من الديناميكية الهوائية في تصميمها بالإضافة إلى تخفيف وزنها بقدر المستطاع، وهذا ما دفعه لتزويد هذه السيارة الرياضية الصغيرة بقاعدة عجلات مصنوعة من الألومنيوم، وليس هذا فقط العامل الوحيد فقط الذي ساهم على تقليل وزن أجدد سيارات الباين، بل أيضاً زودت بمقاعد رياضية لا يزيد وزنها عن 13.1 كيلوغرام، لكي لا يزيد وزن الباين A110 عن ألف كيلوغرام.

تعتمد هذه السيارة الرياضية الجديدة على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر مع تيربو، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

سيارة رياضية

تتسارع الباين A110 من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س (155 ميل/س).

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل تستطيع سيارة الباين A110 أن تجذب عشاق بورش كايمن نحوها؟ وهل يعجبكم تصميم هذه السيارة الرياضية الجديدة.