هكذا تشوقنا مرسيدس لسيارتها القادمة

تواصل شركة مرسيدس الألمانية تشويقنا للنسخة الكوبيه من سيارتها مرسيدس سي 63 ايه ام جي من خلال فيديو تشويقي ثاني لهذه السيارة الرياضية القادمة قريباً إن شاء الله.

وبالاعتماد على المعلومات الخاصة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستظهر سيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه الجديدة للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في قلب هذا الحدث العالمي الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم.

من المرجح أن هذه السيارة القادمة ستمتلك هوية مشابهة لشقيقتها الأساسية مرسيدس ايه ام جي سي 63، التي سبق وقام زميلنا صهيب شعشاعه بتجربة قيادتها، مع فرق بسيط يضمن حصولها على بابين للركاب فقط بدلاً من أربعة أيواي في الطراز الأساسي منها.

كما ستحافظ مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه على نفس المحرك المتوفر في نسختها السيدان، V8 سعة 4 لترات مع شاحت توربيني مزدوج يولد قوة سيولد قوة 476 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ايه ام جي سبيد شفت ام سي تي من سبع سرعات.

وبالتأكيد ستتوفر نسخة اس الأعلى أداء من طراز مرسيدس سي 63 ايه ام كوبيه، التي تمتلك نفس المحرك السابق ولكنه يولد قوة 510 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة أجدد فيديو تشويقي لسيارة مرسيدس سي 63 ايه ام جي كوبيه.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع