هل تستحق هذه السيارة الصينية سعر 1,85 مليون دولار

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالصور الرسمية الأولى لسيارة الـ SUV الصينية التي أخيراً حصلنا على اسمها IAT Kalman، بعد أن تم إطلاقها مؤخراً ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات.

تم صنع هذه السيارة العجيبة من قبل شركة IAT-Auto الصينية وتعتمد على قاعدة مستعارة من مركبة البيك اب الأمريكية فورد اف سيريز.

سيارة صينية جديدة

رغم أن تصميم هذه السيارة ملفت للأنظار بما أن هيكلها يحتوي على العديد من الزوايا والإنحناءات الغريبة، إلا أن سعرها غير مبرر حيث يبلغ ثمن النسخة الواحدة من سيارة IAT Kalman وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي 1,85 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,938,055 ريال سعودي!!!

وعندما نقارن بين سعر هذه السيارة الصينية الجديدة التي سينتج منها 10 نسخ في العالم وبين سعر طراز فورد اف 450 سوبر ديوتي بنسخة بلاتينيوم الذي يبدأ من 71,320 دولار أمريكي أي ما يعادل 267,471 ريال سعودي نجد فريق هائل.

وسبب اختيارنا المقارنة بين سعر سيارة IAT Kalman وسعر هذه النسخة من طرازات فورد، هو أن هذه السيارة الصينية تعتمد على محرك فورد اف 450 سوبر ديوتي V10 سعة 6.8 لتر يولد قوة 362 حصان.

الآن حان الوقت لكي تشاركونا برأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي، لماذا يبلغ سعر هذه السيارة الصينية هذه الثروة مع أنها لا تمتلك محرك خاص بها أو قاعدة صنعت لها خصيصاً؟

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...