هل تعتقد أن بنتلي ستفعل هذا بسيارتها مولسان

شهد هذا العام إطلاق سيارة بنتلي مولسان 2017 المحدثة، التي وثق فريقنا في عرب جي تي لحظات إعجاب رئيس شركة مرسيدس بنز عندما تم إطلاقها لأول مرة بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي.

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي تصريحات رسمية جريئة تستهدف عملية تطوير هذه السيارة البريطانية الفارهة، بطريقة تتناسب مع القوانين والشروط العالمية الصارمة الخاصة بتقليل مقدار إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من السيارات الجديدة.

وحسبما صرح السيد Hans Holzgartner، رئيس تسويق وإنتاج طراز مولسان، "إنتاج بنتلي مولسان تعمل على الكهرباء هو في مرحلة الدراسة حالياً، حيث أن نسخة أولية من النسخة القادمة لتشريعات الحكومة الصينية توفرت لدينا، وهذه القوانين تشير إلى أن السيارات الكهربائية فقط من ستحصل على الموافقة في المستقبل ليتم بيعها في الصين".

وأضاف هذا المتحدث الرسمي " لن نلغي خيار استخدام أنظمة هجينة، ولكن يبدو أن علينا أيضاً التفكير جدياً بصنع سيارات فارهة تعمل بالكامل على الكهرباء، حيث أن عدد كبير من الدول الأوروبية ستفرض تشريعات مطابقة للخاصة بمستقبل بيع السيارات الجديدة في الصين".

وهنا يجب أن نخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن السوق الصيني يشكل موطن رئيسي للسيارات الفارهة، مما قد يجبر شركة بنتلي على صنع سيارات تتوافق مع القوانين المفروضة التي تسعى إلى إنتشار السيارات الكهربائية بسرعة هائلة على طرقها.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...