هل ستتمكن أفخم سيارة رنج روفر في العالم من منافسة رولز رويس

ذكرنا سابقاً أن شركة لاند روفر البريطانية تفكر أن تقدم نسخة عالية الفخامة من سيارة رنج روفر لكي تنافس بالتحديد بنتلي بينتايجا أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم، ولتستعد لمواجة سيارة مرسيدس مايباخ الـ SUV، ولكن فريقنا في عرب جي تي يشك أنها ستقدر على منافسة رولز رويس كولينان أول سيارة SUV من الصانع المتخصص بإنتاج القصور المتحركة.

واليوم نشر موقع Automotive News Europe تصريح السيد "جيري ماكجوفرين" رئيس قسم التصميم لدى شركة لاند روفر، "مازال هناك مجال لإنتاج سيارة جديدة تعتمد على قاعدة عجلات طويلة تقع ضمن فئة أعلى من طراز رنج روفر SV اوتوبيوجرافي".

سيارة رنج روفر

سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي

وأضاف "إذا حصلت هذه السيارة على الضوء الأخضر لإنتاجها سيبدأ سعرها من في وطنها الأم بريطانيا من 158,350 باوند أي ما يعادل 204,978 دولار أمريكي أو 768,715 ريال سعودي".

وفقاً لمعلومات غير رسمية متوفرة لفريقنا في عرب جي تي، لن يمتلك هذا الطراز القادم العالي الفخامة من رنج روفر تصميم خارجي مختلف عن سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي الحالية، ولكن الترف العالي سيكون في مقصورتها لكي تنافس سيارة بنتلي بينتايجا.

 

 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن أفخم سايرات رنج روفر إنتاجية في العالم، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...