هل ستتمكن أفخم سيارة رنج روفر في العالم من منافسة رولز رويس

ذكرنا سابقاً أن شركة لاند روفر البريطانية تفكر أن تقدم نسخة عالية الفخامة من سيارة رنج روفر لكي تنافس بالتحديد بنتلي بينتايجا أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV إنتاجية في العالم، ولتستعد لمواجة سيارة مرسيدس مايباخ الـ SUV، ولكن فريقنا في عرب جي تي يشك أنها ستقدر على منافسة رولز رويس كولينان أول سيارة SUV من الصانع المتخصص بإنتاج القصور المتحركة.

واليوم نشر موقع Automotive News Europe تصريح السيد "جيري ماكجوفرين" رئيس قسم التصميم لدى شركة لاند روفر، "مازال هناك مجال لإنتاج سيارة جديدة تعتمد على قاعدة عجلات طويلة تقع ضمن فئة أعلى من طراز رنج روفر SV اوتوبيوجرافي".

سيارة رنج روفر

سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي

وأضاف "إذا حصلت هذه السيارة على الضوء الأخضر لإنتاجها سيبدأ سعرها من في وطنها الأم بريطانيا من 158,350 باوند أي ما يعادل 204,978 دولار أمريكي أو 768,715 ريال سعودي".

وفقاً لمعلومات غير رسمية متوفرة لفريقنا في عرب جي تي، لن يمتلك هذا الطراز القادم العالي الفخامة من رنج روفر تصميم خارجي مختلف عن سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي الحالية، ولكن الترف العالي سيكون في مقصورتها لكي تنافس سيارة بنتلي بينتايجا.

 

 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن أفخم سايرات رنج روفر إنتاجية في العالم، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...