هل سنرى سيارة مايباخ جديدة تمتلك قوة كبيرة

كانت مايباخ شركة قائمة بذاتها تعنى بصناعة السيارت حسب الطلب، وذلك قبل أن تتحول إلى العلامة التجارية الفرعية فائقة الفخامة لمرسيدس بنز، وذروة إنتاجها هي  Landaulet 62.

لقد تم بناء 8 وحدات فقط من هذه السيارة الفخمة ذات القوة الحصرية البالغة 612 حصان الصادرة من محرك V12 ثنائي التيربو والتي تمثل العرض الأقصى من شركة صناعة السيارات الألمانية، مستفيدة من مقصورة الركاب الخلفية مع سقف لين قابل للانزلاق.

للأسف، وبسبب ضعف المبيعات، فقد أوقفت دايملر إنتاج هذه الماركة وطرازيها الأساسيين 57 و 62 (إلى جانب الطرازات المختلفة)، وتم تحويل اسم مايباخ المرموق إلى خط إنتاج اس-كلاس الحصري (على الأقل في الوقت الحالي).

بعد اندماجها مع مرسيدس الرائدة ، جددت مايباخ شبابها كعلامة تجارية فرعية حصرية فخمة وناجحة، وعلى استعداد للتحدي، للمرة الثانية، لطرازات مثل بنتلي و رولز رويس. مرة أخرى، تزعم مرسيدس أنها تخطط مجددا لتقديم Landaulet البديل الحصري لمرسيدس مايباخ اس 600.

ووفقاً لمجلة Autogespot، فإن مرسيدس مايباخ تعمل على تطوير نموذج يطلق عليه اسم S650 Landaulet، ويقال إن السيارة التي سيعلن عنها في معرض باريس للسيارات إن شاء الله، ستكون مزودة بمحرك V12 بقوة 650 حصان وليس من AMG. وعلى سبيل المقارنة فإن مايباخ S600 القياسية وكذلك بولمان لديهما محرك V12 ثنائي التيربو سعة 6.0 لتر بقوة تبلغ 523 حصان.

وتقول التقارير انه سيتم تصنيع 300 نسخة من سيارة S650 Landaulets فقط، وسيتم بناءها وتطويرها جميعا لدى شركة التعدي الشهيرة برابوس.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...