هل سينافس بيك اب جيب القادم تويوتا هايلوكس

كشف رئيس التصميم في شركة جيب عن سيارة شيف كرو الاختبارية والتي تعتبر اشارة على ما يمكن ان تبدو عليه مركبة البيك اب القادمة من جيب.

وقال مارك ألين في حوار مع مجلة Outside إن "ايست جيب سفاري" الاختبارية تقدم بعض "التلميحات حول ما يجري وراء الكواليس".  وكان ألين حريصاً في تصريحاته حيث قال، "قد يكون هناك أشياء تراها على شيف كرو قد تراها أيضا على النسخة الإنتاجية من بيك اب جيب القادم".

إن التلميح الحقيقي الوحيد الذي كان ألين محقاً فيه هو حقيقة أن كرو هو بيك اب بغمارتين وبأن الشركة لم تفعل هذا من قبل أبداً. وهذا يعني على الأرجح أن طراز الإنتاج القادم المستند على رانجلر Unlimited ستكون بغمارتين.

لسوء الحظ، فإن الختم الموجود على الباب الخلفي لن يستمر إلى مرحلة الإنتاج على الرغم من أنها كانت علامة تجارية لسيارات جيب السابقة.  وكما أوضح ألين، فالموضوع "مفعم بقضايا الجودة" وستقوم الشركة الألمريكية في نهاية المطاف بالتخلص من الكثير من الأبواب الخلفية حتى تجد المناسب لذلك.   

وللتذكير، فإن شيف كرو الاختبارية تستند إلى رانجلر Unlimited التي تدين بالولاء لمركبات جيب العسكرية السابقة بما في ذلك كايزر M715 . ونتيجة لذلك، فإنها تتميز بواجهة أمامية مستوحاة من القديم وإطارات قياس 20 إنش مع عجلات NDT العسكرية قياس 40 إنش . كما تم تجهيز الشاحنة بقضبان الصخور، ورافعة، وحزمة رفع قياس 4 إنشات، وغيرها من الإضافات لتسير بسهولة على الطرق الوعرة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، هل ستتمكن جيب من منافسة كلاً من تويوتا هايلوكس و فورد رينجير بمركبتها البيك اب الإنتاجية القادمة قريباً إن شاء الله.