هل هذه الأنظمة ستمكن الفئة الخامسة 2017 من منافسة E-Class

تواصل شركة بي ام دبليو حملتها التشويقية للجيل الجديد القادم من سيارتها السيدان متوسطة الحجم بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017، فبعد أن زودتنا بفيديو يكشف عن طريقة متطورة ستوفرها لمراقبة هذه السيارة الجديدة عندما يكون سائقها بعيد عنها بواسطة نظام Remote 3D View، نشرت مؤخراً فيديو جديد يستعرض الصانع الألماني من خلاله أنظمة القيادة الذاتية المتوفرة في هذه السيارة الجديدة.

وكما هو معروف تصب جميع شركات تصنيع السيارات تركيزها في الوقت الراهن على تطوير أنظمة القيادة الذاتية التي ستتوفر بشكل إنتاج تجاري.

عند مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل ستلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي كيفية تفعيل نظام المحافظة على المسار والسرعة في سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017، بالإضافة إلى نظام التحذير عند تقاطع الطرق، ويؤكد هذا الفيديو أن أجدد سيارات بي ام دبليو ستمتلك إلى جانب هذه الأنظمة العديد من التقنيات المتطورة الأخرى التي ستكشف عنها عندما يتم إطلاق هذه السيارة التي ستنافس مرسيدس E-Class الجديدة كلياً إن شاء الله.

يظهر الفيديو تصميم مقود سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2017 بكل وضوح، إلى جانب بعض الملامح للمقصورة.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة لن تظهر نهاية هذا الشهر ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات حيث سنتواجد إن شاء الله، ونتوقع أن يتم إطلاقها بداية العام القادم في معرض ديترويت للسيارات.