ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هل يتناسب سعر سيارة الجحيم المكسيكي مع قوتها

0

بدون أي شك تشترك جميع السيارات الخارقة محدودة الإنتاج بأسعارها التي تشكل ثروة من الصعب جمعها ليكتب الأشخاص فاحشي الثراء فقط بإمتلاك، وعلى سبيل المثال يبدأ سعر بوغاتي تشيرون أحد أجدد أساطير السرعة من 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي).

واليوم سنذكركم أعزاءنا بسيارة الجحيم المكسيكي التي تحمل اسم Inferno، الذي يعني بلغتنا العربية “الجحيم”، وظهرت هذه السيارة الخارقة العجيبية نهاية العام الماضي لتجذب كل الأنظار نحو تصميمها المتوحش الذي قام به مهندسين مكسيكيين وبمساعدة أخصائيين إيطاليين.

واليوم حصل فريقنا على معلومة رسمية تكشف عن سعر هذه السيارة الخارقة الجديدة الذي سيبدأ من 2.1 مليون دولار أمريكي (7,876,207 ريال سعودي).

ومن الجدير الذكر أن هذه السيارة الخارقة تعتمد على محرك V8 قادر على إنتاج قوة 1400 حصان و 1523 نيوتن.متر من عزم الدوران، وسوف يدفع سيارة الجحيم التي يبلغ وزنها 1200 كيلوغرام إلى سرعة 100 كم/س خلال أقل من ثلاث ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 394 كم/س.

والمثير في هذه السيارة الجديدة هو هيكلها المصنوع العبارة عن خليط من الألومنيوم والزنك والفضة، وهي التي يشار إليها باسم “الرغوة المعدنية”، وتمتلك الشركة وراء هذا المشروع براءة اختراع للمواد، هذه المادة قادرة على التمدد لتصل إلى 100 ضعف حجمها الأصلي ﻻستيعاب آثار الصدمات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل أصبحت أي شركة تصنع السيارات الخارقة تستغل العملاء من ناحية الأسعار، أم أن هذه التحف السريعة تستحق كل هذه الثروة لكي يمتلكها شخص ما.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات