هوراكان بيرفورمانتي الجديدة تعتمد على أقوى محرك V10 من لمبرجيني

هوراكان بيرفورمانتي الجديدة تعتمد على أقوى محرك V10 من لمبرجيني

بعد طول تشويق وانتظار كشفت شركة لمبرجيني الإيطالية عن سيارتها الخارقة الجديدة هوراكان بيرفورمانتي - Huracan Performante ضمن فعاليات معرض جنيف للسايرات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن، أقوى نسخة حتى الآن من طراز لمبرجيني هوراكان.

تعتمد سيارة هوراكان بيرفورمانتي الجديدة تعتمد على أقوى محرك V10 توفره لمبرجيني في أسطولها من السيارات الخارقة بسعة 5.2 لتر يولد قوة 631 حصان (640 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي بزيادة 21 حصان و 40 نيوتن.متر من عزم الدوران مقارنة مع هوراكان كوبيه الأساسية. يتصل محرك هذه السيارة الإيطالية الخارقة بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

لمبرجيني هوراكان

لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي

تتسارع أجدد نسخة من لمبرجيني هوراكان من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 8.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س (202 ميل/س)، وتحتاج سيارة هوراكان بيرفورمانتي لمسافة 31 متراً لكي تتوقف بشكل تام أثناء سيرها بسرعة 100 كم/س.

حصلت هذه السيارة الخارقة الجديدة على نظام تعليق أقسى ونظام توجيه إلكتروني للمقود، وتم تحسين أداء نظام الدفع الرباعي فيها وغيرها من تجديدات.

وتعتبر سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي الآن أسرع سيارة إنتاج تجاري على حلبة نوربورغرينغ، حيث تمكنت من اجتياز مضمار الحلبة الشهيرة في 6:52.01 دقيقة، لتسحب هذا اللقب العالمي من بورش 918 سبايدر التي تمكنت في عام 2013 أن تقطع نفس المسافة خلال 6:57 دقيقة، ولم تستطع منذ ذلك الوقت أي سيارة إنتاجية أخرى أن توثق رقماً أفضل منها إلى يومنا هذا الذي وثق رقم قياسي عالمي سجلته نسخة بيرفورمانتي من طراز لمبرجيني هوراكان، البديل عن جالاردو، بقيادة السائق المحترف Marco Mapelli.

لمبرجيني هوراكان

داخلية لمبرجيني

وعملت لمبرجيني على تقليل وزن هذه السيارة الخارقة بمقدار 40 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي من لمبرجيني هوراكان، حيث قل وزن عادم السيارة الخارقة بمقدار 11 كيلوغرام، كما قل وزن هيكل السيارة بمقدار 29 كيلوغرام بفضل استخدام الكاربون فايبر المعالج حرارياً في بنائه.

سيبدأ سعر لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي من 274,390 دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً مليون ريال سعودي، وفقاً للأسعار العالمية وسيزيد السعر بالتأكيد في منطقتنا العربية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رايكم بأجدد نسخة من طراز لمبرجيني هوراكان من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...