هوراكان بيرفورمانتي تستعرض سرعتها قبل إطلاقها

ستشارك شركة لمبرجيني الإيطالية ضمن فعاليات معرض جنيف الشهر القادم، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله، بسيارة هوراكان بيرفورمانتي - Huracan Performante بالإضافة لاحتمال إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارتها الـ SUV لمبرجيني اوروس، أما اليوم فسنزودكم بفيديو تشويقي لسيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي الخارقة القادمة.

وكما يظهر الفيديو المرفق في الأسفل تستعرض نسخة تجريبة من طراز هوراكان بيرفورمانتي على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا لتسجل رقماً قياسياً لم يكشف عنه الصانع الإيطالي حتى الآن فهو سيجعله مفاجأة عن إطلاق السيارة.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بورش 918 سبايدر، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة، تعتبر حتى هذه اللحظة أسرع سيارة إنتاجية على حلبة نوربورغرينغ فهي قطعت المضمار في 6:57 دقيقة، أما سيارة لمبرجيني افنتادور SV المحدودة فهي تعتبر أسرع سيارة لمبرجيني إنتاجية على مضمار هذه الحلبة الشهيرة والذي يتميز بالصعوبه، كما أنها تحتل المركز الثاني بعد سيارة بورش 918 سبايدر بزمن وقدره 6:59,73 دقيقة، وهذا يجعلنا نرجح ان سيارة هوراكان بيرفورمانتي قدر تسجل رقماً أقل وأفضل من الزمن الذي وثقته شقيقتها لمبرجيني افنتادور SV.

وبالتأكيد ستعتمد سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي على محرك V10 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 640 حصان، وستعمل لمبرجيني على تقليل وزن هذه السيارة القادمة بمقدار 40 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي من لمبرجيني هوراكان، حيث سيقل وزن عادم السيارة الخارقة بمقدار 11 كيلوغرام، كما سيقل وزن هيكل السيارة بمقدار 29 كيلوغرام بفضل استخدام الكاربون فايبر المعالج حرارياً في بنائه.

هوراكان بيرفورمانتي

لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي

سيتم الكشف عن سيارة هوراكان بيرفورمانتي على الشبكة العنكبوتية يوم الخميس القادم 23 فبراير الحالي إن شاء الله قبل إطلاقها رسمياً في معرض جنيف للسيارات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالأصوات الصادرة من سايرة لمبرجيني القادمة، التي يوضحها الفيديو المرفق بهذا الخبر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، وانتظروا منا فور إطلاق سيارة لمبرجيني هوراكان بريفورمانتي تزويدكم بمواصفاتها على الفور إن شاء الله.

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...