هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، موطن الأرقام القياسية الخاصة بسرعة السيارات المعدلة والجديدة والقادمة أيضاً.

ويتؤكد التمويهات التي حجبت ملامح سيارة هونداي سانتافي 2019 أنها ستحصل على ملامح مستقبلية جديدة بالكامل، لتتغير من الخارج والداخل، ولتزود بأجدد التقنيات والأنظمة التي سيوفرها الصانع الكوري هونداي بأجدد سياراته.

ستتوفر سانتافي 2019 بنسخة 5 مقاعد ونسخة 7 مقاعد، وستعمل قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات وفي النسخ العليا بنظام دفع رباعي للعجلات.

هونداي سانتافي 2019

هونداي سانتافي 2019 تجري اختبارات على حلبة نوربورغرينغ

ميكانيكاً يرجح أن تعتمد سيارة سانتافي الجديدة كلياً على خيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل بالإضافة إلى أنها ستتوفر بنسخة هجينة.

ومن الجدير بالذكر أن الجيل الثالث من سيارة سانتافي حصل على آخر عملية تجديد خلال عام 2016 عندما تم إطلاق النسخة المحدثة منها ضمن فعاليات شيكاغو للسيارات، ونحن الآن بإنتظار الجيل الرابع من هذه السيارة الاس يو في الكورية العائلية التي نرجح أن تحصل على شبك أمامي مستمد من سيارة هونداي النترا جي تي 2018.

 

 

يتوقع أن يتم إطلاق هونداي سانتافي - Hyundai Santa Fe خلال العام القادم إن شاء الله، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن هذه السيارة سنزودكم بها على الفور.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...