هونداي كونا الجديدة كلياً تظهر في صورة تشويقية ثانية

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصورة تشويقية أوليه لسيارة هونداي كونا - Hyundai Kona الجديدة كلياً، واليوم حصل فريقنا على صورة تشويقية أوضح لهذه السيارة الكورية القادمة.

ستقع سيارة هونداي كونا 2018 ضمن فئة مركابت الكروس أوفر صغيرة الحجم، وستنافس كلاً من فورد ايكوسبورت و تويوتا CH-R و هوندا HR-V و نيسان جوك.

من ناحية المظهر الخارجي لسيارة كونا القادمة، من الواضح من خلال الصورتين التشويقيتين ستحمل هذه السيارة الجديدة كلياً هوية تصميمية مستقبلية مختلفة عن باقي سيارات هونداي الحالية، تضمن مصابيح أمامية رشيقة وعصرية، شبك أمامي عريض وبارز وصادم أمامي يحتوي على مصابيح ضباب كبيرة، وبالإضافة لذلك حصل غطاء المحرك على خطوط حادة ليوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية والانسيابية. 

هونداي كونا

هونداي كونا

تحفظ الصانع الكوري على مواصفات هونداي كونا 2018 في الوقت الراهن، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح إعتماد هذه السيارة القادمة على قاعدة عجلات مستعارة من شقيقتها هيونداي i20، كما إنها قد تستعير خيارات المحركات من هيونداي i30، ونرجح إعتمادها بشكل قياسي على نظام دفع أمامي مع إحتمال بسيط بتوفر نسخة منها تعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات.

 

 

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق سيارة هونداي كونا 2018 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر القادم إن شاء الله بنسخة اختبارية، قبل إنتاجها المرجح أن يكون في عام 2021.

حالما تتوفر لفريقنا المزيد من المعلومات عن سيارة كونا الجديدة سنخبركم بها على الفور إن شاء الله.