هونداي i30 Fastback سيارة جديدة كلياً تتميز بتصميمها

بعد الكشف عن هونداي i30 N موديل 2018، أول سيارة إنتاجية يقدمها قسم N الرياضي لدى الصانع الكوري هونداي موتورز، تم نشر صور سيارة هونداي i30 Fastback الجديدة كلياً.

تعتبر هذه أول نسخة Fastback من طراز هونداي i30 في جيلها الثالث الجديد كلياً، وتتميز بتصميم شبابي وبالتحديد من الخلف مع صندوق بتصميم منحدر يمنح السيارة هوية قريبة من شكل سيارات الكوبية، وحصلت السيارة على جناح خلفي مدمج بالصندوق، كما تم تخفيض إرتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 30 ملم.

 

 

من ناحية الأبعاد الخارجية يبلغ طول سيارة هونداي i30 Fastback الجديدة كلياً 4,455 ملم، وارتفاعها 1,425 ملم، مما يعني أنها أكبر من طراز الهاتشباك الأساسي.

ولمزيد من التميز زودت هذه السيارة الكورية بإطارات خاصة تميزها عن نسخة الهاتشباك الأساسية ذات الخمس أبواب.  

هونداي i30

هونداي i30 Fastback

ميكانيكاً تعتمد هذه السيارة على خيارين من محركات البنزين:

- محرك T-GDI رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 138 حصان (140 حصان أوروبي PS)، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)

- محرك T-GDI مكون من ثلاث اسطوانات سعة لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 118 حصان (120 حصان أوروبي PS)، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.

هونداي i30

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة هونداي i30 Fastback الجديدة كلياً، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...