هوندا اكورد كوبيه 2016 تصل إلى منطقتنا بهذه الأسعار

تواجد فريقنا في عرب جي تي اليوم في حدث إطلاق سيارة هوندا اكود كوبيه 2016 الجديدة في منطقتنا العربية الذي أقيم في فندق المروج روتانا بدبي.

تتمتع هوندا اكود كوبيه 2016 بتصميم خارجي جديد بالكامل يركز بصورة أساسية على الديناميكية والطابع الرياضي، مع مع مقدمتها الأكثر بروزاً وشبكها الكروم، مصابيح LED أمامية توفر رؤية أفضل، ومصابيح خلفية تحظى بمظهر ملفت وجذّاب مع انحناءة لطيفة.

وصولاً إلى داخلية اكورد كوبيه الجديدة، نلاحظ دمج الشكل الرياضي الحديث مع اللمسات الفخمة، وفي نفس الوقت مع الإحساس المتطور، تمتاز المقصورة بالرحابة ضمن فئتها من المركبات، وتم كسوتها بالقماش بشكل قياسي وبالجلد في الفئات الأعلى المزودة بالمحرك الأكبر.

تتوفر داخل هوندا اكورد كوبيه 2016 شاشة TFT عالية التقنية قياس 8 إنش للعرض الذكي للمعلومات المتعددة (i-MID) توفر بلمسة كافة المساعدات، ونظام صوتي فاخر ونظام "تشغيل المحرك عن بُعد"، وهو ميزة تسمح للسائقين بتشغيل مسبق لسياراتهم، بالتالي تفعيل نظام التحكم بالأجواء قبل دخولهم إلى السيارة.

تتوفر اكورد كوبيه 2016 بخيارين من المحركات التي تعمل على البنزين مع تقنية Earth Dreams Technology:

- المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 185 حصان و 245 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي

- المحرك الثاني V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 276 حصان و 342 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ست سرعات.

تمتاز اكورد كوبيه بتكنولجيا متطورة للسلامة متوفرة في دول مجلس التعاون الخليجي وتحديداً نظام "الاستشعار من هوندا"، كما تتوفر بها مجموعة من التقنيات الجديدة المساعدة للسائق أثناء القيادة، من ضمنها:

- نظام تثبيت سرعة متكيف

- نظام المساعدة للسير في نفس المسار

- نظام فرامل تخفيف قوة الحوادث

- نظام تخفيف حدة الانطلاق على الطريق

وتتوفر في النسخ العالية منها نظام مراقبة المسار، ونظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA) مع أنظمة التحكم بالسحب (TCS)، الفرامل العادمة للانغلاق (ABS)، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) والمساعدة في الانطلاق على المنحدرات (HSA).

سيتوفر الجيل التاسع من هوندا اكورد للبيع في أسواقنا العربية بداية شهر مارس القادم إن شاء الله، وفقاً للأسعار التالية:

- سعر هوندا اكورد كوبيه 2016 نسخة EX المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات يبدأ من 26,379 دولار أمريكي (96,900 درهم إماراتي).

- سعر هوندا اكورد كوبيه 2016 نسخة EX المزودة بمحرك V6 يبدأ من 33,457 دولار أمريكي (122,900 درهم إماراتي).

- سعر هوندا اكورد كوبيه 2016 نسخة EX المزودة بمحرك V6 ونظام الاستشعار الجديد يبدأ من 34,273 دولار أمريكي (125,900 درهم إماراتي).

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...