هوندا اكورد 2018 تعلن عن خيارات المحركات التي ستتوفر بها

كشف الصانع الياباني هوندا عن خيارات المحركات التي ستتوفر بسيارة هوندا اكورد 2018 الجديدة كلياً، لتوفر لنا أول معلومات رسمية عن الجيل العاشر من هذه السيارة السيدان القادمة.

ستزود هوندا اكود 2018 بخيارين جديدين من المحركات وبمحركات محدثة جميعهم مدعمين بشواحن تيربو، كما ستتوفر نسخة هجينة من هذه السيارة.

أساسياً ستعتمد اكورد 2018 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 174 حصان و 219 نيوتن.متر من عزم الدوران، مماثل للمستخدم في شقيقتيها سيفيك و CRV الجديدتين، وسيتصل بصندوق تروس (جير) يديو من ست سرعات أو سي في تي – CVT.

هوندا اكورد 2018

هوندا اكورد 2018

كما ستتوفر سيارة هوندا اكورد 2018 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو، مماثل للمستخدم في سيارة هوندا سيفيك تايب ار، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتستخدم الشركة اليابانية للمرة الأولى جيرها الأوتوماتيكي الجديد في سيارة دفع أمامي.

هذه المعلومات تجعلنا نتوقع أن سيارة اكورد 2018 لن تتوفر بخيار V6 من المحركات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة هوندا اكورد 2018، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...