هوندا اكورد 2018 تكشف عن نفسها وتعلن عن مواصفاتها

ظهرت سيارة هوندا اكورد 2018 الجديدة كلياً رسمياً على الشبكة العنكبوتية، ويعتبر هذا الجيل العاشر من سيارة السيدان اليابانية.

تمتلك اكورد 2018 تصميماً جديد بالكامل يجمع بين الطابع العصري و الرياضي، مع واجهة أمامية عريضية تحتوي على مصابيح LED يوصل بينها قطعة من الكروم الفضي يتوسطها شعار هوندا أسفلها شبك أسود اللون، ومن الواضح أن السيارة حصلت على غطاء محرك أطول وأكثر إنخفاض.

هوندا اكورد 2018

داخلية هوندا اكورد 2018

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن هوندا اكورد حصلت على مصابيح LED خلفية بتصميم مشابهة للمتوفر في شقيقتها الصغرى سيفيك، كما حصلت على سقف منحدر من منطقة الزجاج الخلفي مما يوفر المزيد من الديناميكية، وزودت السيارة بمخرجين للعادم.

من ناحية الأبعاد أصبحت اكورد الجديدة كلياً أقصر بفارق 10 ملم وأقل إرتفاعاً بمقدار 15 ملم وأعرض بمقدار 10 ملم، كما تم تخفيض وزنها بمقدار 80 كيلوغرام.

أما داخلية هوندا اكورد 2018 فحصلت على تغييرات جذرية توفر لمسات رياضية أفضل وتجعل السائق يرى بشكل أفضل أثناء القيادة، وتم زيادة الفخامة من خلال تزويد السيارة بمقاعد أطول من عند منطقة الأكتاف يوفر 12 وضعية مختلفة للجلوس وبالإضافة لذلك زودت السيارة اليابانية بمقود عريض، وحصلت المقصورة على شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه تعمل باللوس وتدعم نظامي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو، وزودت بعدادات سرعة تتوسطها شاشة قياس 7 إنش.

هوندا اكورد 2018

ميكانيكياً تتوفر السيارة بثلاثة خيارات من المحركات:

- محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 192 حصان و 260 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو جير CVT.

- محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 252 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران، نفس المستعمل على سيارة الهاتشباك عالية الأداء هوندا سيفيك تايب ار، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتكون بذلك أول سيارة دفع أمامي مزودة بجير من 10 نسب.

- محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يتصل به محركيم كهربائيين، خاص بالنسخة الهجينة من اكورد 2018 سيتم لاحقاً الكشف عن أرقامه.

هوندا اكورد 2018

تتوفر سيارة هوندا اكورد 2018 بـ 6 فئات لمحركها سعة 1.5 لتر؛ تورينج، LX، سبورت، EX، و EX-L، و EX-L Navi.

أما محركها سعة لترين قيتوفر عليه 4 فئات؛ تورينج، و سبورت، و EX-L، و EX-L Navi.

مازال الصانع الياباني متحفظاً حتى الآن على سعر هوندا اكورد 2018 الجديدة كلياً.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...