هوندا تحاول استعادة المعجبين بشاحناتها

أعلنت شركة هوندا اليابانية للتو أنه لديها خططاً كبيرة للغاية ستكشف عنها الأسبوع المقبل إن شاء الله ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ومن المؤكد وجود سيارتي هوندا سيفيك و هوندا HR-V، ولكن الذي سوف يخطف الأبصار هي شاحنة Ridgeline Desert Race Truck الاختبارية والتي اعلنت عودة مصنع هوندا لسباق الطرق الوعرة.

أنها حقاً مفاجأة مذهلة، إن الفريق المختص في مركز هوندا لتطوير الأداء (HPD) هم وراء نسخة Ridgeline – ريدج لاين الاختبارية، والتي ستعطينا الأمل بأنها ليست مجرد هوندا بايلوت مع سرير بل ستلمح لمركبة بيك إنتاجية تحمل شعار هوندا.

اننا لم نكن ابداً من المعجبين بمركبة البيك اب هوندا ريدج لاين التي صنع خلال الفترو من عام 2005 حتى عام 2014، ولكننا متشوقون لرؤية كيف سيكون شكل طراز عام 2017، حيث سيكون تصميم مركبة البيك اب القادمة مستوحاً من سيارات السباق كما أنها ستكون برعاية قسم HPD المتخصص بتطوير أداء سيارات هوندا الجديدة.

يبدو أن هوندا ترغب في منافسة كلاً من فورد رابتر و تويوتا تاكوما TRD سبورت و نيسان فرونتير ديزل ترنر، ولا نعلم هل ستتوفر هوندا ريدج لاين 2017 للبيع في أسواقنا العربية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي باسم أكثر مركبة بيك اب تفضلونها ولماذا؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...