هوندا تحدد موعد ظهور اكيورا NSX 2016

حددت الشركة اليابانية هوندا المالكة لعلامة اكيورا موعد الكشف عن النسخة الإنتاجية من السيارة الرياضية الخارقة اكيورا NSX 2016، والذي سيكون ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات لعام 2015 الذي سيفتتح أبوابه في شهر يناير القادم.

حيث نُشر في الأمس فيديو رسمي يشوق لسيارة اكيورا NSX 2016، القادمة لتنافس أشهر السيارات الرياضية الخارقة أمثال فيراري 458 إيطاليا و اودي ار 8.

ومن الجدير بالذكر أن شركة هوندا قدمت في عام 2012 النسخة الاختبارية الأولى من هذه السيارة في معرض ديترويت للسيارات، وبعد ذلك بعام كشفت عن النسخة الاختبارية الثانية من سيارة اكيورا NSX ضمن فعاليات نفس المعرض العالمي الذي يقام بشكل سنوي ليشهد على ظهور أجدد السيارات، والآن وبعد مرور ثلاثة أعوام تستعد هوندا لتطلق النسخة الإنتاجية من اكيورا NSX 2016 وفي نفس المعرض أيضاً.

وتمتلك اكيورا NSX نظاماً هجيناً؛ يشتمل على محرك V6 سعة 3.5 لتر يتصل بثلاثة محركات كهربائية وبصندوق تروس من سبع سرعات، ويتم نقل القوة إلى العجلات عبر نظام دفع رباعي.

وسنزودكم قريباً ان شاء الله أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، بالمزيد من المعولمات حوب قوة وسعر اكيورا NSX حالما تتوفر لدينا.