هوندا تستعد للكشف عن طراز سيفيك تايب R في جنيف

أصدرت (هوندا) رسمياً أولياً لتصميم طراز (سيفيك تايب R) التجريبي والذي سيتم الكشف عنه بداية شهر مارس المقبل في معرض جنيف للسيارات الرابع والثمانين .

ومن المتوقع إصدار طراز (سيفيك تايب R) هاتشباك عام 2015 بنسخته الإنتاجية، ويبدو أنها ستتمتع بمظهر أكثر شراسة من الطراز العادي.

وتشتمل حزمة التعديلات الخارجية على واجهة عريضة في الأمام والخلف مع فتحات تهوية على أقواس العجلات، بينما يحتوي الجناح الخلفي  على أضواء خلفية متطورة تمنح هذه السيارة منظراً مميزاً.

ومن التغيرات البارزة هنالك نظام عادم رباعي المخارج و مشتت هواء خلفي إلى جانب الإطارات المعدنية المطلية باللون الأسود المطفأ الذي يبدأ من الصادم الخلفي ويحيط بالسيارة بأكملها.

وستزوّد هوندا السيارة بمحرك جديد متطور رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر من نوع ( إيرث دريمز) يعمل على البنزين، ويولد قرابة 300 حصان تنتقل إلى المحور الأمامي عبر صندوق تروس يدوي سداسي السرعات.

كما ستُزوّد نسخة (سيفيك) الأقوى بقاعدة هيكلية أكثر صلابة (شاصي) مع ممتصات صدمات خلفية كمواصفة أساسية، تتوفر كمواصفة إضافية في نسخة (سيفيك تورر).

لا تنس أن تضع تعليقك على التصميم الجديد عزيزي القارئ، بعد أن تشاهد صورة هوندا (سيفيك تايب R)!

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...