هوندا تطلق سيارتها سيتي 2014 في اسواق الشرق الاوسط

أطلقت شركة هوندا موتور سيارتها الجديدة كلياً (سيتي) طراز 2014 في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا خلال مؤتمر صحفي أقيم مؤخراً في دبي.

حصلت هوندا سيتي طراز 2014 على تغيير شامل في التصميم يرتكز على مفهوم "سيارة رياضية رائعة ومتطورة" والذي يتمتع بحضور مذهل مع شكـل ديناميكي، واقتصاد رائع في استهلاك الوقود ومقصورة رحبة مقارنة مع الجيل السابق من سيتي الذي أطلق في عام 2009.

تضم مجموعة سيتي 2014 الجديدة بالكامل ثلاث فئات بالإضافة إلى تقديم فئة جديدة باسم DX، تليها فئة LX ثم فئة EX وهي الأعلى ضمن المجموعة، بينما  تتمتع الفئات الثلاث كافة بمحرك i-VTEC سعة 1.5 لتر يعمل بالبنزين مع قوة قصوى تصل إلى 118 حصان، متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي CVT.

وتشكّل المقصورة الداخلية لسيارة هوندا سيتي الجديدة إحدى أبرز نقاط الجذب، مع مساحة داخلية تم ابتكارها بذكاء، وتتخطى بأشواط السيارات في فئتها مرتكزة على فلسفة هوندا ا "أكثر للإنسان وأقل للآلة" التي تهدف إلى توفير أكبر مساحة ممكنة للأشخاص والتقليل إلى أدنى حد المساحة المطلوبة للقطع الميكانيكية، هذه الفلسفة في التصميم سمحت لهوندا بتحقيق أكبر مساحة للأرجل في الخلف لتكون رائدة فئتها، بالإضافة إلى مساحة فائقة الرحابة للرأس والركب، وحصلت هوندا سيتي الجديدة أيضاص على صندوق أمتعة بسعة ممتازة تبلغ 510 لتر.

كما تم استخدام فولاذ عالي القوة في طراز سيتي الجديد، إلى جانب بنية جديدة للهيكل لتحقيق وزن خفيف لسيارة السيدان مع هيكل صلب من أجل دعم القيادة والمقصورة، وتمتاز السيارة الجديدة بنظام شاصي يوفر التوازن الأمثل للراحة والسلامة.

وستتوفر هوندا سيتي في مجموعة من ستة ألوان، أبيض أوركيد لؤلؤي وفضّي معدني ورمادي معدني وأسود كريستال لؤلؤي وأحمر كارنيليان لؤلؤي واللون الجديد البني الذهبي المعدني.

ويبدأ سعر هوندا سيتي طراز 2014 من 57,000 ريال سعودي (15,197 دولار أمريكي) بالنسبة لفئة DX ويصل حتى 67,000 ريال سعودي (17,864 دولار أمريكي) بالنسبة للنسخة كاملة المواصفات EX.

تجدر الإشارة إلى أن سيتي الجديدة متوفرة قياسياً مع ضمان لمدة 3 سنوات أو حتى قطع مسافة 100 ألف كم.

قدمنا لك عزيزي القارئ، معلومات أساسية عن سيارة هوندا سيتي 2014 الجديدة بالكامل، وسيقوم زميلنا كريم ديب بتجربة قيادتها ان شاء الله لاحقاً عبر برنامج "تجربة قيادة" فإذا كانت لديك أي استفسارات اكتبها في الأسفل ليجيب عليك كريم عند قيادته للسيارة.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...