هوندا سيفيك تورر اكتيف لايف سيارة متطورة جديدة

نشرت شركة هوندا اليابانية الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة هوندا سيفيك تورر اكتيف لايف، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي يوم الإثنين القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي.

تمثل هذه السيارة الاختبارية مفهوم جديد تقدمه هوندا لإظهار براعة عالية في تصميم سيارة عملية لديها سعة حمولة قصوى تبلغ 1,668 لتر (حتى بطانة السقف) مع مقاعد خلفية قابلة للطي.

وتأتي سيارة هوندا سيفيك تورر اكتيف لايف مع أجزاء داخلية قابلة للطي مما يمكنها من زيادة مقدار الحمولة التي تستطيع نقلها لتتسع إلى دراجتين.

زودت هذه السيارة الاختبارية بالكثير من الملحقات مثل حاملات للزجاجات والأدوات، وخزان المياه، وحامل عجلات أمامية. ستلاحظ أيضاً أن السقف يحتوي على صندوق خاص فوقه تم إنشاؤه لاستيعاب الأشياء الخاصة بركوب الدراجات مثل الخوذ والأحذية.

بالنسبة للمحرك الذي زودت به سيارة هوندا سيفيك تورر اكتيف لايف الاختبارية، i-DTEC رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر 118 حصان (120 حصان أوروبي PS) و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يتيح للسيارة الوصول إلى سرعة 100 كم/ٍ في 10.1 ثانية بعد إنطلاقها من السكون.

وبالحديث عن مصروف هذه السيارة الاختبارية تستهلك فقط 3.8 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم، وتمكن عضوان من فريق هوندا R&D في أوروبا من تحقيق متوسط إستهلاك وقود 2.82 لتر لقطع مسافة100 كم مسجلين بذلك رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة جينيس.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...