هوندا سيفيك كوبيه 2016 تطل علينا رسمياً

زودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مؤخراً بصور تجسسية لسيارة هوندا سيفيك كوبيه 2016 تم التقاطها أثناء اختبار السيارة بشكل سري، واليوم سنعرض عليكم الصور الرسمية الأولى لهذه السيارة اليابانية، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في عطلة نهاية الأسبوع ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.

وكما هو واضح في مجموعة الصور المرفقة في الأسفل تحمل هذه السيارة الكوبيه هوية الجيل العاشر من شقيقتها السيدان سيفيك 2016، مع اختلافات خارجية تتضمن لمسات رياضية مع واجهة زجاجية عريضة، وسقف ديناميكي، ونهاية خلفية أنيقة مع أضواء LED على شكل حرف C. 

لم تخض هوندا في كثير من التفاصيل لكن الشركة أكدت أن الطراز القياسي سوف يأتي مع مصابيح أمامية أوتوماتيكية ومصابيح LED تعمل في النهار، وسوف يكون العملاء قادرين على الحصول على نسخة مزودة بمصابيح LED أمامية ومساحات تعمل تلقائياً عند هطول المطر.  

اخذت المقصورة الداخلية خطوة في الاتجاه الصحيح حيث هناك لوحة الأجهزة ناعمة الملمس، وقماش مقاعد ذو جودة أعلى وتحسنات كبيرة في التصميم الداخلي، ويتوفر فيها نظام تحكم آلي بالمناخ ومقاعد أمامية مدفأة، ومجموعة أدوات رقمية، ونظام معلومات ترفيهية وأنظمة Android Auto و Apple CarPlay.

وعلى الرغم من الأبعاد المدمجة، فإن سيارة سيفيك كوبيه 2016 تقدم الكثير من المساحة لأربعة أشخاص كما يوجد أكثر من 5 انش إضافية أمام المقعد الخلفي وكذلك 8.4 قدم مكعب إضافية في المساحة الداخلية.

تتوفر هوندا سيفيك كوبيه 2016 بخيارين من المحركات مستعارة من شقيقتها السيدان؛ المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين بتنفس طبيعي يولد قوة 158 حصان و 186 نيوتن.متر من عزم الدوران، المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 173 حصان و 219 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حالما تتوفر لدينا معلومات عن سعر هوندا سيفيك كوبيه 2016 سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله على موقعنا عرب جي تي.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...