هوندا سيفيك 2016 تستعرض أجهزتها الرقمية

قام أحد أعضاء منتدى CivicX مؤخراً بتحميل فيديو لجولة قام بها على متن سيارة هوندا سيفيك 2016 بنسختها السيدان من الجيل العاشر والجديد كلياً منها.

تمتلك سيفيك 2016 تصميماً عصرياً يحمل هوية سيارات هوندا الجديدة، وبالتحديد سيارة الهاتشباك هوندا سيفيك تايب ار 2016، مع تصميم رياضي شرس ومصابيح LED أمامية ومصابيح خلفية بتصميم مميز.

ويركز الفيديو على داخلية هوندا سيفيك 2016 بنسختها التجريبية قبل أن تدخل هذه السيارة الجيددة كلياص خطوط الإنتاج، وتبدو المقصورة محسنة قليلاً مقارنة بالطراز الحالي بينما مجموعة الأجهزة الرقمية تدار بلمسة جميلة مع شاشة كبيرة لنظام المعلومات الترفيهي تعمل باللمس والتي تجعل من الجيل العاشر لسيارة سيفيك منتج مرغوب فيه أكثر في مجال سيارة سيدان المدمجة و الشديد التنافس.

كما حصلت سيارة سيفيك 2016 من الداخل على مقاعد خلفية مدفأة، وكاميرا للرؤية الخلفية، وفرش جلدي، ومكابح كهربائية، وفتحة سقف.

وسبق أن اخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي أنه يقبع تحت غطاء الصندوق الأمامي لسيارة هوندا سيفيك 2016 خيارين من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين بتنفس طبيعي يولد قوة 158 حصان، المحرك الثاني الجديد كلياً رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 173 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي.

سيتم عرض سيارة هوندا سيفيك 2016 أمام الصحافة والجماهير الشهر القادم إن شاء الله ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.