هوندا سيفيك 2016 تظهر بشكل رسمي للمرة الأولى في العالم

كما وعدتنا شركة هوندا اليابانية قامت بالكشف عن سيارتها هوندا سيفيك 2016 الجديدة كلياً في الموعد المحدد، خلال حدث خاص أقيم بنفس الوقت في مدينتي ديترويت و لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر هذا الجيل العاشر والجديد بالكامل من سيارة السيدان هوندا سيفيك، وكما توقع فريقنا في عرب جي تي حصلت هذه السيارة على ملامح مشابهة لنسختها الاختبارية التي سبق وغطينا إطلاقها المفاجئ ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

تمتلك هوندا سيفيك 2016 تصميماً معاصراً يحمل هوية سيارات هوندا الجديدة، وبالتحديد سيارة الهاتشباك هوندا سيفيك تايب ار 2016، مع تصميم رياضي شرس ومصابيح LED أمامية ومصابيح خلفية بتصميم مميز.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أصبحت سيفيك 2016 أطول وأقل ارتفاعاً عن الأرض مقارنةً مع الجيل الحالي من هذه السيارة، حيث زاد طول قاعدة العجلات التي تمتلكها هذه السيارة بـ 1.2 إنش.

تتوفر هوندا سيفيك 2016 بخيارين من المحركات:

- المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين بتنفس طبيعي يولد قوة 158 حصان، أي أقوى بمقدار 15 حصان عن السيارة الحالية، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي.

- المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 173 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي.

تمتلك سيفيك 2016 العديد من أنظمة السلامة والمساعدة في القيادة مما يوفر أكبر قدر ممكن من الراحة للسائق والركاب، ستضمن نظام التحذير من الاصطدام ونظام التحذير من مغادرة المسار ونظام متكيف لتثبيت السرعة وغيرها من الأنظمة الحديثة التي أصبحت متوفرة في معظم السيارات الجديدة.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...