هيونداى سينتينيال ليموزين ستظهر في معرض موسكو للسيارات

أعلنت هيونداي أنها ستكشف عن سيارة هيونداى سينتينيال ليموزين الخاصة بالسوق الروسية خلال معرض موسكو للسيارات نهاية شهر أغسطس الحالي.

وتتميز هذه النسخة من هيونداي سينتينيال - والتي تحمل اسم ايكوس في السوق الروسية – بطول أكبر يزيد بمقدار 28 سم عن طول السيارة العادي والبالغ 5.43 م، كما تحمل الشيارة شعار (ليموزين) على القائم الأوسط من السيارة وشعاراً خاصاً على مقدمة غطاء المحرك.

ومن الداخل تم تغيير المقعد الخلفي الطويل المستخدم في هيونداي سينتينيال العادية، واستُبدل به مقعدين مستقلين يفصل بينهما مسند يحتوي على مجموعة من أزرار التحكم، فيما تم تغطية داخلية هيونداي سينتينيال بالجلد و زُيّنت بالخشب الطبيعي.

وتتمتع السيارة الكورية الفاخرة بمحرك V8 سعة 5 لترات بقوة  424 حصان و 509 نيوتن.م من عزم الدوران ، يتصل به صندوق تروس  اوتوماتيكي بثماني سرعات ، ما يتيح لسيارة هيونداي سينتينيال ليموزين الانطلاق من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 5.8 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 225 كم/س.

وستظهر السيارة للمرة الأولى في العالم في معرض موسكو للسيارات، والذي يفت أبوابه أمام العامة بين 29 أغسطس وحتى 7 سبتمبر ، ومباشرة بعد انتهاء فعاليات المعرض ستتوفر هيونداي سينتينيال ليموزين للبيع في وكالات هيونداي المحلية بسعر يبدأ من 84,500 يورو، أي ما يعادل  422,800 ريال سعودي.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...