هيونداي ازيرا الجديدة كلياً تظهر في أول صور لها

كشفت شركة هيونداي الكورية اليوم عن الصور الأولى لسيارتها الجديدة كلياً ازيرا، التي تأتي بتصميم يُبرز الدور الذي تلعبه الشركة في إحداث التغيير في عالم السيارات. وتُبدي سيارة هيونداي ازيرا الجديدة ، التي تحمل الاسم “غرانجر” في السوق الكورية، احتراماً كبيراً لعراقة الاسم في الماضي فيما تستثمر بتعزيز الثقة في المستقبل.

وتأتي سيارة الجيل السادس هذه من ازيرا في أحدث طراز لهذا الاسم الأعرق بين سيارات السيدان في تاريخ هيونداي موتور، وتنطلق من إرث غنيّ لتصنع إرثاً خاصاً بها مستلهَماً من المظهر ذي الطابع المستقبلي.

ازيرا الجديدة

هونداي ازيرا الجديدة

وتُظهر الصور التي كشفت عنها الشركة تصميماً راقياً يمثل انطلاقة ديناميكية نابعة من أسلوب أجيال ازيرا السابقة، وتُبقي على شيء من ملامح الطُّرز السابقة من شأنه أن يضمن إدراك الناظر إليها أنها الجيل الجديد لعائلة متميزة من السيارات. وتنطوي ازيرا الجديدة كلياً على تفاصيل رقيقة جميلة دُمجت بسلاسة وانسجام في هيكل رُسم ببراعة بخطوط مشدودة ونِسب متوازنة.

ويبدو تصميم هيونداي ازيرا الجديدة كلياً كأنه قد تمخّض عن حراك نشط شغوف استطاع أن يُعبّر عن إحساس دراماتيكي مرهف، لتقود به السيارة حقبة جديدة من التصميم لدى هيونداي موتور. ويمثّل الشبك الأمامي الجديد الذي تميّزت به هيونداي واحدة من كثير من مزايا التصميم ومواصفاته الجديدة المتميزة.

ومن المقرّر أن تصبح ازيرا الجديدة كلياً متاحة للشراء لدى هيونداي موتور في كوريا خلال الشهر المقبل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع