هيونداي ازيرا 2017 تحصل على هذه التحديثات

كشفت شركة هيونداي الكورية عن التجديدات التي وفرتها على سيارتها ازيرا 2017 ضمن جيلها الخامس الذي ظهر منذ عام 2011.

اشتملت التحديثات على سيارة هيونداي ازيرا 2017 توفرها بألوان خارجية جديدة تتضمن؛ رمادي لامع، و أحمر لؤلؤي، و الؤلؤ المغربي، وغيرها.

بينما حصلت داخلية ازيرا 2017 على مقاعد أمامية مدفأة ومبردة بشكل قياسي، ومقاعد جلدية، كما زودت بشاشة قياس 8 إنش تعمل باللمس تتوفر عليها أنظمة ابل كار بلاي اندرويد اوتو، وبالإضافة إلى ذلك حصلت على نظام صوتي من انفينيتي لوجيك مكون من 7 سماعات بقدرة 550 واط.

ومن الأنظمة التي أصبحت متوفرة على سيارة ازيرا 2017 بدون تكلفة إضافية؛ نظام النقطة العمياء ونظام التحذير عند مغادرة المسار، كما تتوفر على هذه السيارة الكورية نظام التنبيه من الاصطدام الأمامية، ونظام تثبيت السرعة، ونظام Start/Stop، ومصابيح HID أمامية ومصابيح ضباب LED كلها متوفرة بشكل قياسي.

أما قائمة المواصفات الاختيارية على ازيرا 2017 فتضمن فرامل يد كهربائية مع وقوف تلقائي (auto hold)، نوافذ جانبية وخلفية مظللة، سقف بانورامي، إطارات معدنية قياس 19 إنش.

ومازالت ازيرا 2017 متحفظة على قلبها النابض بدون أي تجديد يذكر، وهو محرك V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 293 حصان و 346 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

تنافس هيونداي ازيرا كلاً من تويوتا افالون و فورد توروس و هوندا اكورد.

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...

دودج تشارجر تمتلك أبواباً مثل لمبرجيني ولكن مزدوجة

بدون شك جذبت سيارة دودج تشارجر كوبيه المعدلة أنظار جميع متابعي عرب جي تي عندما عرفناكم بها بخبر سابق نشرناه منذ أشهر،...

رولز رويس فانتوم 2018 تصل لأول مرة إلى منطقتنا العربية

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً وصلت بكل فخامتها إلى الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرض السيارة الإنجليزية...