هيونداي النترا سبورت 2017 تشوقنا بمعلومات جديدة

سبق وزودناكم أعزاءنا بمجموعة من التوقعات عن نسخة سبورت الجديدة القادمة من طراز هيونداي النترا 2017، والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية عن هذه السيارة الكورية الرياضية.

سوف تكشف هيونداي النقاب عن سيارتها النترا سبورت 2017، التي ستنافس هوندا سيفيك Si، هذا العام إن شاء الله خلال فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة الذي سيقام في شهر نوفمبر القادم.

ستصل هيونداي النترا سبورت التي أنتجت بالاعتماد على سيارة السيدان الأساسية النترا 2016 التي سبق وعرفناكم عليها بشكل مفصل، ولكن هذه النسخة الرياضية الجديدة سوف تتميز بحصولها على محرك قوي بالإضافة إلى غيرها من التحسينات.

تشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد هيونداي النترا سبورت 2017 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة تقارب إلى 200 حصان، وهذا سيجعلها أقوى بكثير من النترا العادية التي تبلغ قوتها في محركها الرباعي الاسطوانات سعة لترين 147 حصان.

إلى جانب قوة المحرك، من المتوقع أن تزود هذه النسخة الرياضية من النترا بإطارات قياس 18 إنش، وجهاز تعليق أمامي وخلفي معدل ومكابح معززة.

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أمريكا السيد Dave Zuchowski لدى مناقشته حول السيارة : "لم يكن لدينا حقاً سيارة تنافس هوندا سيفيك Si من قبل، كان لدينا نماذج رياضية من النترا، ولكن هذه مركبة مختلفة تماما".

وأضاف Brandon Ramirez ، مدير تخطيط المنتجات في الشركة أن هيونداي النترا سبورت سوف تحصل على بعض لمسات التصميم الفريدة لتمييزها عن النسخ الأساسية منها.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، هل تتوقعون النجاح لهذه النسخة الرياضية من السيارة العملية الاستخدام هيونداي النترا؟

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...