هيونداي النترا سبورت 2017 تشوقنا بمعلومات جديدة

سبق وزودناكم أعزاءنا بمجموعة من التوقعات عن نسخة سبورت الجديدة القادمة من طراز هيونداي النترا 2017، والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية عن هذه السيارة الكورية الرياضية.

سوف تكشف هيونداي النقاب عن سيارتها النترا سبورت 2017، التي ستنافس هوندا سيفيك Si، هذا العام إن شاء الله خلال فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة الذي سيقام في شهر نوفمبر القادم.

ستصل هيونداي النترا سبورت التي أنتجت بالاعتماد على سيارة السيدان الأساسية النترا 2016 التي سبق وعرفناكم عليها بشكل مفصل، ولكن هذه النسخة الرياضية الجديدة سوف تتميز بحصولها على محرك قوي بالإضافة إلى غيرها من التحسينات.

تشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد هيونداي النترا سبورت 2017 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربو تشارجد يولد قوة تقارب إلى 200 حصان، وهذا سيجعلها أقوى بكثير من النترا العادية التي تبلغ قوتها في محركها الرباعي الاسطوانات سعة لترين 147 حصان.

إلى جانب قوة المحرك، من المتوقع أن تزود هذه النسخة الرياضية من النترا بإطارات قياس 18 إنش، وجهاز تعليق أمامي وخلفي معدل ومكابح معززة.

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أمريكا السيد Dave Zuchowski لدى مناقشته حول السيارة : "لم يكن لدينا حقاً سيارة تنافس هوندا سيفيك Si من قبل، كان لدينا نماذج رياضية من النترا، ولكن هذه مركبة مختلفة تماما".

وأضاف Brandon Ramirez ، مدير تخطيط المنتجات في الشركة أن هيونداي النترا سبورت سوف تحصل على بعض لمسات التصميم الفريدة لتمييزها عن النسخ الأساسية منها.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص، هل تتوقعون النجاح لهذه النسخة الرياضية من السيارة العملية الاستخدام هيونداي النترا؟

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...