هيونداي النترا سبورت 2017 تعلن عن قوتها بعد ظهورها الأول

بعد طول تشويق وإنتظار كشفت شركة هيونداي الكورية مؤخراً عن سيارتها الجديدة النترا سبورت 2017 المخصصة للبيع في الأسواق الكورية، قبل أن تقدم النسخة المخصصة للعالم في معرض سيما للسيارات المعدلة، والتي ستحصل على إضافات وإختلافات بسيطة مقارنة مع هذه السيارة التي سنعرفكم عليها الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

كما تلاحظون حصلت سيارة هيونداي النترا سبورت 2017 على تصميم يعتمد على الطراز الأساسي الذي سبق واختبره زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، مع حصول النسخة الرياضية على لمسات خاصة تزيد من شراستها تتضمن فتحات تهوية كبيرة، وإمتلاكها لمصابيح أمامية تحتوي على خطوط حمراء، وصادمين أمامي وخلفي محدثين، ومخرج عادم مزدوج، وإطارات رياضية قياسي 18 إنش اختيارية، بالإضافة إلى جناح خلفي اختياري وشعار سبورت لتمييز أداءها الرياضي.

حصلت داخلية هيونداي النترا سبورت 2017 على مقاعد رياضية وعدادات جديدة ومقود جديد، إلى جانب لمسات من التطريزات الحمراء والكاربون فايبر.

تعتمد سيارة النترا سبورت 2017 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 200 حصان و 258 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وبما أن هذه السيارة حصلت على قوة إضافية وزودت بنظام تعليق منفصل في الامام والخلف، يمكن لسيارة هيونداي النترا سبورت الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 8 ثواني.

حالما يتم إطلاق النسخة المخصصة للأسواق العالمية من طراز هيونداي النترا سبورت 2017، سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالإختلافات التي ستحصل عليها إن شاء الله.