هيونداي ايونيك 2017 تتجول بشكل علني

هيونداي ايونيك 2017 تتجول بشكل علني

التقطت مؤخراً صوراً تجسسية تظهر عملية تصور فيديو إعلاني لسيارة هيونداي ايونيك – Hyundai Ioniq، مما دفع بهذه السيارة الكورية الجديدة كلياً تتجول بشكل علني بدون تمويهات تغطي هيكلها لتظهر ملامحها الحقيقية بكل وضوح.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المتوقع أن يتم الكشف رسمياً عن سيارة الهاتشباك ذات الخمسة أبواب هيونداي ايونيك 2017 الشهر القادم إن شاء الله.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي موقعنا من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل لسيارة هيونداي ايونيك 2017، حصول على شبك أمامي عريض ومصابيح LED أمامي بتصميم عصري، ومصابيح LED على جانبي الصادم الأمامي تجذب الانتباه نحو هذه السيارة الجديدة حتى في وضح النهار.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ هوية مميزة حصلت عليها سيارة ايونيك مع تطعيمات سوداء اللون ومصابيح صغيرة ومسحوبة إلى الجانبين.

لم يتمكن المصورين التجسسين من التقاط صور لمقصورة هيونداي ايونيك 2017، بسبب تعتيم نوافذ هذه النسخة الاختبارية من السيارة الجديدة كلياً، ولكن وبالاعتماد على مصادر خاصة كشفت لموقعنا عرب جي تي أن هذه السيارة الهاتشباك ستزود بمجموعة من الأجهزة الرقمية وأنظمة معلوماتية وترفيهية يتم التحكم بها من خلال شاشة مثبته على الكونسول الوسطي العريض.

تتحفظ هيونداي حتى هذه اللحظة على مواصفات هيونداي ايونيك 2017، رغم أنها أكدت أن هذه السيارة تعتمد على منصة جديدة بالكامل صممت لاستيعاب مجموعة متنوعة من خيارات توليد الطاقة الصديقة للبيئة، مما يرجح أن هذه السيارة الجديدة ستتوفر بخيارات هجينية من المحركات إلى جانب نسخ كهربائية بالكامل.

سيتم الكشف عن طراز هيونداي ايونيك في وطنها الأم كوريا الجنوبية خلال شهر يناير القادم إن شاء الله، قبل أن تزهر بالمواصفات الأوروبية والعالمية بنسخة جديدة ستنطلق في معرض جنيف للسيارات.

حتى هذه اللحظة لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تؤكد هل ستتوفر سيارة هيونداي ايونيك 2017 للبيع في أسواقنا العربية، أم لا.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع